جميع المباريات

إعلان

ليفاندوفسكي: ميسي الأفضل في العالم.. وغيابي 3 مباريات عن برشلونة أمر مؤلم

ميسي وليفاندوفسكي

ميسي وليفاندوفسكي

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم، مشيرًا إلى أن تتويج الأرجنتين ببطولة كأس العالم لم يكن مفاجأة.

وسبق وأن التقى منتخب بولندا مع الأرجنتين في دور المجموعات بمونديال قطر، وحقق التانجو الفوز بهدفين دون رد، ودار حديث بين ليفاندوفسكي وميسي بعد اللقاء.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية عن حديثه مع ميسي: "لا أريد أن أقول ما تحدثنا عنه، لكنه كان حديثا لطيفا، أعتقد أن مثل هذه الأشياء لا يجب شرحها أو الإفصاح عنها لأنها خاصة جدًا، لكنها كانت لطيفة للغاية".

وأضاف: "كأس العالم بالنسبة لميسي كان حلم وتحقق، أعرف الضغوطات الهائلة التي كان يتحملها لسنوات عديدة بسبب تاريخ مارادونا مع الأرجنتين".

وأكمل: "ميسي الآن حقق كل شيء في كرة القدم، إنه الأفضل في العالم، والآن يستمتع بما حققه، يمكنني أن أتخيل ما يعني تحقيقه لكأس العالم بالنسبة له وللأرجنتين، الجميع شاهد كيف كان أداءه، أعرف أنه من الصعب للغاية اللعب ضده، إنه البطل بجدارة".

وتابع: "فوز الأرجنتين باللقب لم يكن مفاجأة بالنسبة لي، لقد قلت قبل البطولة أنهم المرشحون للفوز بها حتى بعد الخسارة أمام السعودية، كنت متأكدا من أنهم سيصلون إلى النهائي وبالتأكيد سيفوزون به".

وتحدث ليفاندوفسكي عن عقوبة الغياب عن برشلونة لمدة 3 مباريات بسبب طرده أمام أوساسونا قبل فترة توقف المونديال، قائلًا: "إنه أمر صعب لأنني أشعر أن ثلاث مباريات كثيرة جدًا على ما فعلته، ومن المؤلم عدم القدرة على لعب ثلاث مباريات مع الفريق".

وأتم: "لم يحدث شيء مع الحكم، لقد أظهر لي فقط البطاقتين الصفراوين، هذا كل شيء، لكن سبب معاقبتهم لي بثلاث مباريات لم يكن له علاقة بالحكم هذا كل ما يمكنني قوله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن