جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إصابة نونيز.. مفاجأة أنتوني.. ومستقبل أمرابط

نونيز

نونيز

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاما لنادي أرسنال بالفشل في السيطرة على لاعبيه للمباراة الثانية على التوالي.

وبعد 6 أيام من تعرضه لنفس الاتهام، بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، وجد أرسنال نفسه مرة أخرى في مشكلة أخرى.

وتتعلق الواقعة الجديدة بمباراة أرسنال ضد مضيفه أوكسفورد بالدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث حاصر عدد من لاعبي الفريق اللندني حكم المباراة ديفيد كوت في الشوط الأول من عمر اللقاء.

واحتج لاعبو أرسنال على قرار حكم المباراة بعدم حصول الفريق على ركلة جزاء، بعدما بدا أن إليوت مور، لاعب أوكسفورد، أوقف بيده تسديدة ألبرت لوكونجا، لاعب الضيوف، داخل منطقة جزاء الفريق المضيف، دون الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

هجوم جديد من رئيس الليجا

طالب خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني بمزيد من الدعم من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لوقف "الهجوم المضاد" على نموذج كرة القدم الحالي خاصة مع رغبة بعض الأندية في تنفيذ مشروع السوبر ليج.

واتهم تيباس الأندية الداعمة للسوبر ليج برغبتها في سرقة الأموال من بقية الفرق الآخرى، مدافعا عن نظام المسابقات الحالي.

ويرى رئيس الليجا أن النظام الذي يريده مروجو مشروع السوبر ليج هو أن تدير الأندية الأغنى كرة القدم وتوزع الأموال على النحو الذي يرونه مناسبًا.

ووجه تيباس انتقادات لمسابقة الدوري الإنجليزي واصفا إياها بالمنافسة الخاسرة وغير مستدامة، حيث يتم تمويلها من قبل أصحابها بكميات كبيرة من المال وهو ما يشوه السوق والذي يشارك فيه مسابقات آخرى مثل ألمانيا وإسبانيا.

آس

أتلتيكو يواصل محاولاته لضم ديباي

يواصل نادي أتلتيكو مدريد محاولاته من أجل إقناع برشلونة للحصول على خدمات المهاجم الهولندي ممفيس ديباي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويرى سيميوني مدرب أتلتيكو أن ديباي هو خيار مهم بالنسبة له، خاصة وأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري ولكن برشلونة لن يجعل الأمر سهلًا.

برشلونة ليس على استعداد للسماح لمهاجمه بالرحيل بهذه الطريقة، ويريد مبلغًا للأشهر المتبقية حتى ينتهي عقده والمفاوضات لازالت جارية.

إعارة لاعب ريال مدريد إلى ألافيس

أعلن نادي ريال مدريد إعارة لاعبه الشاب أنطونيو بلانكو إلى صفوف ديبورتيفو ألافيس خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال ريال مدريد إنه تمت إعارة أنطونيو بلانكو إلى ديبورتيفو ألافيس لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم الحالي.

الصحافة الإيطالية

لا ريبوبليكا

مستقبل أمرابط

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي فيورنتينا قامت بأولى خطوات تجديد عقد سفيان أمرابط مع الفريق، وذلك بعدما ظهر بأداء مميز في الفترة الأخيرة وبالأخص مع منتخب المغرب في كأس العالم.

وأضافت أن النادي الإيطالي ينتظر فقط وصول روكو كوميسو، رئيس نادي فيورنتينا من السفر، لتكون مسألة تجديد عقد سفيان أمرابط أمرًا محسومًا.

وأشارت إلى أن رئيس النادي سيحسم التفاصيل المتبقية في ملف تجديد عقد أمرابط، وذلك بعد المحادثات التي خرجت بأنه يريد الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

وأتم الموقع الإيطالي أن وجود سفيان أمرابط أمر مهم للفريق ككل في الفترة المقبلة خاصة بعد أدائه القوي في المونديال، حيث جعل مدربين مثل لويس إنريكي وفرناندو سانتوس يشيدون به.

كالتشيو ميركاتو

مونزا يتطلع للتعاقد مع نجم مارسيليا

يتطلع فريق مونزا الإيطالي للتعاقد مع النجم بول ليرولا، لاعب فريق مارسيليا والمعار لإلتشي، وذلك بعدما قدم أداءا مميزا في الفترة الماضية.

وأوضح التقرير أن الظهير الأيمن الإسباني البالغ من العمر 25 عامًا ليس غريبًا على دوري الدرجة الأولى الإيطالي، فقد وصل في البداية إلى فريق يوفنتوس في يناير 2015، ومن ثم انتقل لساسولو وفيورنتينا، وأخيرا تم بيعه إلى مارسيليا في أغسطس 2021 بعد فترة إعارة إيجابية لمدة ستة أشهر، ولكن بعد عام واحد فقط تم إعارته لإلتشي.

ويتطلع بول ليرولا للانتقال إلى مارسيليا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أملا في المشاركة بشكل أساسي.

الصحافة الألمانية

بيلد

رويس يقترب من مغادرة دورتموند

يبدو ماركو رويس، نجم بروسيا دورتموند، قريبا من مغادرة النادي بنهاية هذا الموسم، بانتهاء عقده في صيف العام الحالي.

دورتموند افتقد لخدمات رويس (33 عاما) لفترات طويلة على مدار السنوات الماضية بسبب معاناته من لعنة الإصابات.

وكان رويس انضم إلى دورتموند في صيف 2012 قادما من بروسيا مونشنجلادباخ، وخاض مع الفريق ما يزيد عن 350 مباراة في مختلف المسابقات.

كيكر

ناجلسمان يرغب في استمرار تشوبو موتشنيج

يرغب يوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونيخ، في استمرار مهاجمه إيريك ماكسيم تشوبو موتينج.

تشوبو موتينج بات أحد العناصر الهامة مع بايرن ميونيخ منذ رحيل روبرت ليفاندوفسكي في الصيف الماضي، غير أن عقده مع النادي البافاري ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مدرب بايرن ميونيخ عن مستقبل المهاجم الكاميروني: "من الجيد أن تجري محادثات معه من أجل تجديد عقده، إذا استمر في اجتهاده، فسوف يلعب أيضا دورا رئيسيا في النصف الثاني من الموسم".

الصحافة الفرنسية

عودة حكيمي ومبابي لتدريبات باريس

انتظم أشرف حكيمي وكيليان مبابي، ثنائي باريس سان جيرمان، في تدريبات الفريق (الخميس)، بعد انتهاء إجازتهما.

ونشر نادي باريس سان جيرمان مقطع فيديو لظهور حكيمي ومبابي سويا في التدريبات وهما يقولان "لقد عدنا".

وحصل الثنائي على إجازة للتعافي بعد المشاركة في كأس العالم 2022، علما بأنهما لعبا في مباراتي ستراسبورج ولانس بالدوري الفرنسي بعد انتهاء المونديال، قبل غيابهما عن مباراتي شاتورو في كأس فرنسا، وآنجيه في الدوري.

RMC

4 فرنسيين ينافسون على جائزة "بوشكاش"

سلطت شبكة "RMC" الضوء على منافسة 4 لاعبين فرنسيين على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في عام 2022.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن عن وجود 11 هدفا مرشحا للمنافسة على جائزة "بوشكاش"، من بينهم 4 فرنسيين هم كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، وثيو هيرنانديز (ميلان)، وديمتري باييه (أولمبيك مارسيليا)، بجانب أماندين هنري، لاعبة فريق أولمبيك ليون للسيدات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن