جميع المباريات

إعلان

الظهور الأول بشعار مونديال الأندية.. ريال مدريد يسحق إلتشي برباعية في الليجا

ريال مدريد

ريال مدريد

سحق نادي ريال مدريد نظيره إلتشي، بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وافتتح ماركو أسينسيو أهداف المباراة في الدقيقة 8، قبل أن يسجل كريم بنزيما هدفين عن طريق ركلتي جزاء في الدقيقتين 31 و45+1، واختتم لوكا مورديتش أهداف النادي الملكي في الدقيقة 80.

وظهر ريال مدريد بشعار كأس العالم للأندية على قميصه لأول مرة، بعد تتويجه بالبطولة يوم السبت الماضي، عندما انتصر على الهلال السعودي في المباراة النهائية بنتيجة (5-3).

وكان كريم بنزيما قائد النادي الملكي، قدم كأس العالم للأندية أمام الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "سانتياجو برنابيو"، قبل بداية مباراة إلتشي.

وبفوز ريال مدريد على إلتشي، وصل الميرينجي إلى النقطة 48 في المركز الثاني في الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد إلتشي عند النقطة 9 في المركز الأخير.

تفاصيل المباراة

تمكن ريال مدريد من التقدم سريعاً في المباراة بعد مرور 8 دقائق من بداية المباراة، عن طريق أسينسيو الذي انطلق بالكرة منذ منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة سكنت شباك حارس إلتشي.

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بداعي لمسة يد من لاعب إلتشي، بعدما اصطدم الكرة الرأسية التي لعبها بنزيما داخل منطقة الجزاء في يد مدافع إلتشي.

واستطاع كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد من نقطة الجزاء في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء جديدة لريال مدريد قبل انتهاء الشوط الأول، بعدما تعرض رودريجو لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وتمكن بنزيما من إضافة الهدف الشخصي الثاني له والثالث للنادي الملكي، من نقطة الجزاء في الدقيقة 45+1.

واستطاع لوكا مودريتش من إضافة الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعدما سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، وتسكن شباك حارس إلتشي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن