جميع المباريات

إعلان

لاليجا تطلق معسكرًا لكرة القدم في مصر وتختار منه أفضل المواهب للسفر إلى إسبانيا

لاليجا - لا ليجا

كرة لا ليجا

أعلن دوري المحترفين الإسباني الممتاز "لاليجا" إطلاق أول معسكر لكرة القدم في مصر.

وسيتيح المعسكر للاعبي كرة القدم الناشئين المشاركين الفرصة لتحسين وتنمية مهاراتهم والتعلم والتدريب علي يد مدربي "لاليجا" الأفضل في العالم.

حيث صمم للاعبين واللاعبات الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و16 عاما وسيتم تدريبهم في مجموعات وفقا لأعمارهم السنية.

ويهدف المعسكر اتاحة الجميع - مبتدئين أو اللاعبين المتمرسين، فرصة عيش تجربة الدوري الإسباني كما لم تحدث من قبل في مصر، وسيركز المعسكر على الجوانب الفنية والتكتيكية والبدنية والعقلية للعبة، مع التركيز على العمل الجماعي والروح الرياضية.

وقال راؤول أوستالي، ممثل الدوري الإسباني في مصر: "تلتزم "لاليجا"بالترويج لكرة القدم وإلهام الجيل القادم من الرياضيين الشباب، ويعد هذا المعسكر في مصر دليلا على التزامنا بتنمية الرياضة في المنطقة وتزويد اللاعبين الشباب بالأدوات والمهارات التي يحتاجونها للنجاح داخل الملعب وخارجه."

سيضم المعسكر بجانب التدريبات اليومية، مباريات ودية وتحليل الأداء بتقنيه الفيديو بجانب العديد من الأنشطة لبناء الفريق، بالإضافة إلى ذلك، ستتاح للاعبين الفرصة للتدريب علي ايدي مدربيين من الدوري الإسباني، الذين سيتم تكليفهم وسفرهم إلى مصر لهذا الحدث للتعرف بشكل مباشرعلى تجارب ومستويات المشاركين في المعسكر وارشادهم  الي المستويات المطلوبة للعب على اعلي وافضل مستوى.

ويهدف المعسكر إلى اختيار 5 من المشاركين الذين سيتم اختيارهم من قبل الفريق الفني للمعسكر للسفر والاعاشة في مركز "لاليجا" الجديد في مدريد في يوليو 2023، حيث سيتيح لهم ولمدة اسبوع التدريب على أعلى مستوى مع لاعبين من جميع أنحاء العالم والتعرف علي أنشطة عديدة في مركز لاليجا في إسبانيا.

من المقرر ان يقام المعسكر في الفتره مابين 21 و26 إبريل 2023 في فندق زانادو بمكادي بأي الغردقة ويهدف لإتاحة الفرصة لجميع الناشئين في مصر للمشاركة في المعسكر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن