جميع المباريات

إعلان

"البرسا يرفض هدية أتلتيكو".. برشلونة يتعثر أمام ألميريا ويعطي الأمل لريال مدريد بالليجا

برشلونة

برشلونة

تلقى برشلونة الهزيمة من ألميريا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال الجولة الـ23 من عمر الدوري الإسباني.

سجل ألميريا الهدف الوحيد في المباراة عن طريق البلال توريه من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 59، محتلا صدارة الدوري، بينما ارتفع رصيد ألميريا إلى النقطة 25 محتلا المركز الـ15.

ولم يستغل برشلونة الهدية التي قدمها له أتلتيكو مدريد بعد أن تعادل مع ريال مدريد أمس، بنتيجة 1-1، وأفقده نقطتين، ليظل الفارق بين المتصدر ووصيفه 7 نقاط.

ويدخل برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شتيجن

خط الدفاع: روبيرتو - كريستنسن - جارسيا - البا

خط الوسط: بوسكيتس - كيسي - دي يونج - جافي - توريس

خط الهجوم: ليفاندوفسكي

ملخص المباراة..

في الدقيقة 15لا جاءت محاولة هجومية لبرشلونة بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء وصلت للحارس فرناندو مارتينيز.

سجل ألميريا الهدف الأول في المباراة عن طريق البلال توريه من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

في الدقيقة 43 جاءت هجمة خطيرة لبرشلونة بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق فيران توريس إلى داخل منطقة الجزاء مرت بقليلة من أمام رأس فرانك كيسي المواجه تماما للمرمى.

وسيطر الهدوء على الشوط الثاني من المباراة، مع محاولات متباعدة من برشلونة لإحراز هدف التعادل.

وفي الدقيقة 84 جاءت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برشلونة من ركلة حرة من الطرف الأيسر ششتها الدفاع بنجاح، لتصل إلى أنخل ألاركون الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بثبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن