جميع المباريات

إعلان

رئيس برشلونة: علينا تمديد عقد تشافي.. ولا أريد الحديث عن إمكانية عودة ميسي

لابورتا

لابورتا

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن على فريقه تمديد عقد تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني، مشيراً إلى أنه لا يرغب في الحديث عن إمكانية عودة ليونيل ميسي لاعب الفريق السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

وقال لابورتا في تصريحات عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو": "سيرجيو بوسكيتس مهم بالنسبة لنا، تشافي يريده أن يبقى لمدة عام آخر، سنرسل له عرضًا حتى عام 2024، وسيرجيو يجب أن يقرر مع عائلته، الأمر يتعلق بالبلد أيضًا، لديه مقترحات كبيرة جدًا".

وأضاف: "أعتقد أنه يتعين علينا تمديد عقد تشافي، فهو يستحق صفقة جديدة طويلة الأمد".

وأكمل: "تشافي يقول إنه يريد الفوز بالدوري الإسباني قبل عقد صفقة جديدة، لكنني أفكر بالفعل في ذلك، نفس الشيء بالنسبة لبوسكيتس".

وواصل لابورتا: "التقيت بخورخي ميسي، وتحدثنا عن كأس العالم ومباراة تكريم ليو، أنا سعيد من أجله، إنه في باريس سان جيرمان الآن، لذلك لا أريد أن أتحدث عما إذا كان بإمكانه العودة أم لا".

وأكمل: "علينا التعاقد مع ظهير أيمن، وكذلك قلب دفاع واحد، وبالتأكيد مهاجم آخر أيضًا ولكن ربما يتعين علينا بيع شخص ما، ولست متأكدًا من أننا بحاجة إلى لاعب خط وسط جديد، لدينا خط وسط رائع".

وأتم رئيس برشلونة تصريحاته: "لا يمكننا استبعاد بيع أحد المهاجمين في الصيف، عندما رحل ممفيس ديباي، كان بإمكاننا التوقيع مع مهاجم، لكن الوضع الاقتصادي صعب للغاية ولا يمكننا استبعاد بيع أحد المهاجمين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن