جميع المباريات

إعلان

ليفاندوفسكي: طريقة "تيكي تاكا" قد لا تناسب برشلونة الآن 

روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

يعتقد روبرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم برشلونة، أن طريقة "تيكي تاكا" التي اشتهر بها الفريق الكتالوني على مدار عقود طويلة، ربما لا تناسب البارسا في الوقت الحالي.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لمجلة نادي برشلونة: "أسلوب برشلونة هو البحث دائما عن اللعب بطريقة جيدة، لكن كرة القدم تتغير باستمرار وعلينا أن نتأقلم مع ذلك".

وأضاف المهاجم البولندي: "كرة القدم في برشلونة قبل 10 سنوات لم تكن تعمل بنفس الطريقة التي نعمل بها الآن، ربما طريقة (تيكي تاكا) ليست مناسبة في الوقت الحالي".

وأردف: "في كرة القدم ليس من السهل تغيير الأمور في غضون أسبوع أو شهر، عليك التحلي بالصبر وكل شيء سيكون على المسار الصحيح". 

واستمر: "لكن على الرغم من ذلك فأنا متفائل مع الفريق وفرص الفوز بالدوري الإسباني وكأس الملك، علينا أن نعتقد أن كل شيء ممكن ولا يزال الوقت مبكرا".

وتابع: "في دوري الأبطال تسببت الإصابات في تعقيدات بالنسبة لنا، الأخطاء الصغيرة أحيانا تكلفك ثمنا باهظا وإذا كنت تريد الفوز لا يمكنك ارتكاب تلك الأخطاء".

وأتم: "يعتمد جزء من النجاح على مزيج بين المواهب الشابة وأصحاب الخبرات في غرفة تبديل الملابس، أحاول مساعدة زملائي في الفريق ليس فقط بالأهداف ولكن أيضا بسلوكي وعقليتي".

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي (34 عاما)، الذي يقضي حاليا موسمه الأول مع برشلونة، شارك في 31 مباراة مع الفريق الكتالوني هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 25 هدفا وصنع 6 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن