جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يحول تأخره لفوز مثير أمام إسبانيول ويواصل مطاردة برشلونة

ريال مدريد

ريال مدريد

قلب ريال مدريد تأخره بهدف أمام ضيفه إسبانيول إلى فوز 3 /1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم المهاجم المخضرم خوسيلو بهدف لإسبانيول في الدقيقة الثامنة لكن البرازيلي فينيسيوس جونيور رد بهدف للريال في الدقيقة 23 ثم أضاف مواطنه إيدير ميليتاو الهدف الثاني في الدقيقة 39 وفي الثواني الأخيرة للمباراة سجل البديل ماركو اسينسيو الهدف الثالث للنادي الملكي.

الفوز رفع رصيد الريال إلى 56 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف برشلونة المتصدر والذي يلتقي مع مضيفه اتلتيك بيلباو غدا الأحد، وتوقف رصيد إسبانيول عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتنتظر الريال مواجهة قوية يوم الأربعاء المقبل أمام ضيفه ليفربول الإنجليزي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الساحق ذهابا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وكان مارتن برايثوايت قريبا من افتتاح التسجيل لإسبانيول في الدقيقة الثالثة عبر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن ميليتاو وضع قدمه في اللحظة الأخير وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة الثامنة هدف السبق لإسبانيول عبر خوسيلو بعدما تلقى تمريرة من روبن سانشيز داخل منطقة الجزاء ولم يجد صعوبة في هز شباك النادي الملكي.

وانتظر ريال مدريد حتى الدقيقة 22 لتسجيل هدف التعادل بواسطة فينيسيوس ، الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية في الزاوية اليسرى لمرمى إسبانيول.

وبعد دقيقتين فقط، كان رودريجو سيلفا قريبا من تسجيل الهدف الثاني للريال بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس باتشيكو أنقذ الموقف.

وقبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول أضاف ميليتاو الهدف الثاني للنادي الملكي بعد تمريرة من أوريليان تشواميني قابلها المدافع البرازيلي برأسه إلى داخل الشباك.

ومرت الدقائق الأخيرة دون أن تشهد جديدا، لينهي الريال الشوط الأول متقدما بهدفين لهدف.

وجاءت أول فرصة في الشوط الثاني بعد مضي ربع ساعة، حين سدد لوكا مودريتش كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن باتشوكا أبعد الكرة بقبضة يده.

وكان توني كروس قريبا من تسجيل ثالث أهداف الريال عبر تسديدة بعيدة المدى لكن الكرة مرت مباشرة من فوق مرمى إسبانيول.

وتعرض البديل رونائيل بيير جابريل لاعب إسبانيول للإصابة ليغادر الملعب ويشارك أليكس فيدال بدلا منه.

وفي الثواني الأخيرة للمباراة نجح البديل ماركو اسينسيو في تسجيل ثالث أهداف ريال مدريد مستغلا تمريرة ناتشو فيرنانديز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن