جميع المباريات

إعلان

لم يسجل أهدافا في 2023.. هل احتال إندريك على ريال مدريد بـ35 مليون يورو؟

إندريك فيليبي

إندريك - موهبة ريال مدريد الجديدة

يبدو أن البرازيلي إندريك فيليبي نجح في الاحتيال على ريال مدريد، بعد انضمامه مقابل 35 مليون يورو، دون أن يسجل أي هدف في عام 2023، ما أثار قلق نادي العاصمة الإسبانية مدريد، وفق ما أشارت إليه آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين.

ريال مدريد اتجه في السنوات القليلة الماضية إلى اكتشاف النجوم في البرازيل، ناجحًا في التعاقد بالفعل مع عدد من اللاعبين الموهوبين أمثال فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، نظير مقابل مادي زهيد.

بعد فينيسيوس ورودريجو، لجأ ريال مدريد إلى ضم البرازيلي إندريك البالغ من العمر 16 عامًا، من بالميراس، بعد منافسة شرسة مع عدد كبير من أندية القمة الأوروبية.

صاحب الـ16 عامًا أبان عن موهبة هجومية خاصة، ما كلف ريال مدريد 35 مليون يورو.

وأعلن ريال مدريد، التعاقد مع إندريك، مع بقاء اللاعب بين صفوف بالميراس البرازيلي حتى صيف 2024، من أجل اكتساب مزيد من التطور والنمو قبل تجربة اللعب في أوروبا.

المفاجأة أن إندريك، منذ انضمامه إلى ريال مدريد، لم ينجح في تسجيل أي هدف مع الفريق الأول لكرة القدم في بالميراس، خاصة مع بداية المسابقات البرازيلية المحلية، مطلع عام 2023.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن النادي العاصمي أرسل جوني كالافات، كشاف ريال مدريد إلى البرازيل، من أجل عقد اجتماع عاجل مع إندريك، بهدف الحديث معه وإخراجه من الحالة النفسية التي يمر بها.

إندريك ظهر باكيًا بعد استبداله في إحدى مباريات بالميراس، حيث يشعر صاحب الـ16 عامًا، باهتزاز عنيف في الثقة، ما أدى إلى تقديمه مستويات هجومية باهتة، مع محصلة صفر أهداف. 

وخاض إندريك 12 مباراة مع بالميراس في 2023، لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيًا بتقديم تمريرة حاسمة وحيدة في 729 دقيقة كاملة.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد يشعر بالقلق إزاء ما يعيشه الموهوب البرازيلي، حيث يبدو أن خطوة انتقاله إلى بطل دوري أبطال أوروبا في 14 مناسبة، لم تتم في التوقيت المناسب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن