جميع المباريات

إعلان

آس: مشروع دوري السوبر لن يتأثر بتحركات ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيجريرا

1

بيريز مع لابورتا

أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن العلاقة بين ناديي برشلونة وريال مدريد لم تتأثر، رغم تحركات النادي الملكي ضد غريمه الكتالوني بخصوص اتهامه في "قضية نيجريرا".

كان الادعاء الإسباني وجه اتهامات إلى برشلونة بدفع رشاوى إلى خوسيه مارسا نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام سابقا، قبل أن ينضم ريال مدريد للشكوى "دفاعا عن حقوقه".

صحيفة "آس" الإسبانية أكدت أن اتخاذ ريال مدريد إجراء ضد برشلونة لم يفاجئ النادي الكتالوني ورئيسه خوان لابورتا، وأشارت إلى أن تلك الخطوة لن تعكر صفو العلاقة الطيبة التي باتت تجمع إدراتي الناديين مؤخرا.

وشددت الصحيفة المدريدية على استمرار تحالف لابورتا مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في مشروع "دوري السوبر الأوروبي"، الذي يحاول الناديان إطلاقه منذ عدة أشهر.

وكان ريال مدريد وبرشلونة تقدما 12 ناديا أوروبيا في أبريل 2021 للإعلان عن إطلاق مسابقة دوري السوبر خارج مظلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وهو المشروع الذي واجه معارضة كبيرة من المشجعين والمسؤولين في مختلف الدول الأوروبية.

وانسحبت 9 أندية مؤسسة للبطولة، ليتبقى الريال والبارسا ومعهما يوفنتوس، الذين دخلوا في معارك قضائية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لا تزال جارية حتى الآن.

وذكرت "آس" أن فلورنتينو بيريز سيسافر إلى برشلونة على رأس بعثة ريال مدريد لمواجهة البارسا في مباراة الكلاسيكو المقبلة في الدوري، وحينها ستتاح له فرصة التحدث بشكل شخصي مع لابورتا، وتقديم أسبابه لتوجيه اتهامات للنادي الكتالوني.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة في مباراة الكلاسيكو بالجولة الـ26 من الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن