جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: نفكر في الفوز أمام برشلونة.. وبنزيما جاهز للكلاسيكو

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن الفريق الأبيض يفكر في الفوز أمام برشلونة بالدوري الإسباني، مشيراً إلى أن كريم بنزيما لاعب الفريق، أصبح جاهزاً لمباراة الكلاسيكو.

ويلتقي ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "تقييمي شيء يجب أن يفعله النادي وليس أنا، لقد قلت بالفعل إنني أرغب في البقاء طوال حياتي ولكني أعرف بالفعل أن هذا مستحيل، فكرتي هي الاستمرار وما سيقرره النادي هو المهم، إذا كان النادي يريدني هنا لمدة ثلاثة أشهر فسأستمتع بذلك، وإذا كان يريدني هنا لمدة ثلاث سنوات فسأستمتع بذلك أيضاً".

وأضاف: "المطلوب للفوز بالكلاسيكو؟ شخصية البطل والتحضير الجيد فرديًا ودفاعيًا وهجوميًا".

وأكمل: "الخسارة في الكلاسيكو تعني خسارة الليجا؟ نفكر فقط في الفوز غدًا، إذا لم نفز سنفكر في الأمر لاحقاً".

وأردف المدرب الإيطالي: "أنا مقتنع بأننا سنفوز بشيء هذا الموسم، لذا انتهى الأمر".

وواصل: "من الصعب معرفة ما ستكون عليه المباراة غدًا، كل مباراة لها تاريخها، برشلونة دافع كثيرًا في الكأس لأنه تقدم بالنتيجة، المباراة تختلف اعتمادًا على مايحدث فيها".

وتابع أنشيلوتي: "لدينا مشاكل في كأس الملك وفي الدوري، لكن في دوري الأبطال الأمر مختلف، غداً يمكننا التخلص من الشك في الدوري".

وأضاف: "برشلونة فريق قوي للغاية في الدفاع، لقد استقبلت شباكهم عددًا قليلاً جدًا من الأهداف، كان لديهم التزام دفاعي مهم سمح لهم بالفوز".

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا، قال أنشيلوتي: "في العام الماضي ساعدتنا العودة في ملعب البرنابيو كثيرًا، لا أعرف ما إذا كان ذلك سيئًا، لا توجد قيمة مزدوجة للأهداف خارج الديار، لا أعتقد أن الأمر يتغير كثيرًا، الجماهير في البرنابيو ستساعدنا في الذهاب".

وتابع: "فينيسيوس واجه صعوبة أكبر في المباريات الأخيرة لكنه دائمًا يساعد، سرعته يمكن أن تساعده على تحقيق أفضل النتائج غدًا، يمكنه اللعب في الجانب الأيمن".

وأكد مدرب ريال مدريد: "كريم بنزيما بخير وجاهز لمباراة الغد".

وأتم أنشيلوتي: "الفريق قدم أداءً جيدًا للغاية، نحن في حالة ذهنية جيدة أيضًا ومتحمسون، من الناحية الفنية والتكتيكية أعتقد أننا قد تحسننا كثيراً، نمتلك الصلابة في الدفاع والفعالية في الهجوم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

52

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق مانشستر سيتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن