جميع المباريات

إعلان

مستقبل أنشيلوتي وقلق مودريتش وموقف بيلينجهام.. خطط ريال مدريد في الموسم المقبل

ريال مدريد

ريال مدريد

يبدو أن ريال مدريد حسم العديد من الملفات البارزة التي باتت تمثل أولوية في الموسم المقبل سواء على مستوى الصفقات أو تجديد العقود وكذلك مصير بعض اللاعبين.

وربما الحديث الأبرز الذي يُشغل بال جماهير الملكي هو مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خاصة بعد الابتعاد عن المنافسة على الليجا هذا الموسم.

مستقبل أنشيلوتي

وتقول صحيفة "ماركا" أنه فيما يخص ملف أنشيلوتي، فإنه لم يتغير شيئًا حتى الآن لأنه لم يتم اتخاذ أي قرار من النادي، في ظل أن الوقت لازال مبكرًا وما زالت المنافسة مستمرة في مختلف البطولات.

ولازال منتخب البرازيل يراقب موقف أنشيلوتي، فالأولوية للمدرب الإيطالي هي الاستمرار في ريال مدريد، والجميع يعلم أن هذا سيعتمد فقط على النتائج الأخيرة للموسم الحالي.

ولا شك أنه كان هناك حديث عن ستة أو سبعة مدربين مختلفين من أجل قيادة الملكي، ولكن من المعروف أن أنشيلوتي يرتبط بعقد ساري للموسم المقبل، وهو نفس المدرب الذي فاز بالبطولات الخمس الكبرى وبضعة بطولات لدوري أبطال أوروبا.

تجديد العقود

بالنسبة لتجديد العقود في ريال مدريد، فلقد حصل ناتشو وتوني كروس وماركو أسينسيو وكريم بنزيما بالفعل على رسالة واضحة لرغبة النادي في استمرارهم لموسم آخر.

ولكن هذا لم يحدث في الوقت الحالي مع مودريتش أو سيبايوس، وهذا الأمر يثير قلق نجم الوسط الكرواتي إلى حد ما حاليًا.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن اللاعب الكرواتي مودريتش سينتظر حتى اللحظة الأخيرة رسالة من النادي لتجديد العقد لأنه يريد إنهاء مسيرته داخل قلعة سانتياجو برنابيو.

ويثق ريال مدريد أنه سيتم تمديد عقود معظم هؤلاء اللاعبين في نهاية الموسم، ولكن ليس جميعهم.

بيلينجهام أولوية ريال مدريد

وفيما يخص جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند، فهو لازال يمثل الأولوية بالنسبة لريال مدريد خلال الصيف المقبل ولكن النادي لن يصاب بالجنون في فترة الانتقالات.

وتدور الفكرة في الملكي عن محاولة عقد صفقة مهمة وبسعر مناسب ولكنهم لن يدخلوا في مزاد على أي لاعب جديد.

وفيما يتعلق بكيليان مبابي، فلم يتغير أي شيء، حيث أن العلاقة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان مُنعدمة، كما أن قادة النادي الملكي واضحون أنهم لن يدخلوا في أي مفاوضات أبدًا في الظروف الحالية ويعيدون هذا السيناريو مجددًا، فلا يوجد حوار حاليا مع ملاك النادي الفرنسي.

موقف براهيم دياز

وقرر ريال مدريد استعادة لاعبه السابق فيران جارسيا من رايو فاييكانو، ليصبح أول صفقات النادي الملكي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويمكن أن يكون براهيم دياز لاعب ميلان الصفقة التالية إذا قرر اللاعب العودة إلى سانتياجو برنابيو.

ويلعب دياز في صفوف ميلان الإيطالي لمدة موسمين معارًا من ريال مدريد، علمًا بأن مدة إعارته ستنتهي في يونيو المقبل.

وفيما يخض تدعيم صفوف النادي الهجومية، لن يكرر ريال مدريد حالة لوكا يوفيتش، فلن يتم التعاقد مع لاعب لا يعتبرونه الأفضل في مركزه وستكون التعاقدات بحرص كبير.

وتعاقد ريال مدريد بالفعل مع مهاجم، لكن لموسم 2024-2025 وهو إندريك ولا توجد المزيد من الخطط لتدعيم هذا المركز الهجومي مجددًا في الوقت الحالي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن