جميع المباريات

إعلان

بعد هدفيه أمام إلتشي.. ليفاندوفسكي سلاح تشافي في برشلونة

ريال مدريد برشلونة ليفاندوفسكي ميليتاو

ليفاندوفسكي

قاد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، فريقه للفوز مساء أمس السبت، أمام إلتشي، بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "سبورت الكتالونية" تقريرا عن دور ليفاندوفسكي منذ أن تم التعاقد معه بشكل رسمي قادما من بايرن ميونيخ الألماني مطلع الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن الجميع  في برشلونة منبهر بأداء ليفاندوفسكي حتى أنه تلقى رسالة تهنئة بعد المباراة من خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني.. قائلا فيها: "شكرًا لك يا روبرت على كل ما تقدمه للنادي وللمشجعين ولزملائك في الفريق، أنت وحش تنافسي وأداءك أساسي في مشروع تشافي".

ورغم أنه غاب عن التهديف في آخر خمس مباريات لبرشلونة إلا أنه أحد أهم أسلحة برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الكتالوني، وبالتالي ساهم في اعتلاء فريقه لقمة ترتيب الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة أن ليفاندوفسكي قد لا يصل إلى 35 هدفا مع برشلونة في الموسم الحالي، مثلما فعل في الموسم الماضي، إلا أنه ما زال يهدي زملاءه الأهداف ويكون تأثيره واضحا داخل الملعب.

وأتمت الصحيفة تقريرها عن ليفاندوفسكي، وأكدت أنه سيكون أحد أهم أسباب تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم قبل 11 جولة من النهاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

2

بدلاء النصر: راغد النجار - فارس افندي - عواد امان - عبد العزيز الفرج - محمد قاسم - نواف بوشل - علي الحسن - مشاري النمر - عبد العزيز العليوة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن