جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: لن أتحدث عن مستقبلي لمدة شهرين.. ويمكننا القتال لنهاية عقدي

أنشيلوتي

أنشيلوتي

كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن أهمية الفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم الأحد، أمام بلد الوليد في بطولة الدوري الإسباني.

وانتصر فريق ريال مدريد أمام بلد الوليد بنتيجة 6-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن مباريات الجولة الـ27 لبطولة الدوري.

وقال أنشيلوتي في تصريحات للمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الفترة الأخيرة من الموسم تبدأ اليوم مثل العام الماضي، لم نقدم أداء جيدا في بداية المباراة".

وأضاف: "عانينا قليلاً أمام بلد الوليد، وغادرنا بشعور جيد لأننا استعدنا ضرباتنا، وكان المهاجمون فعالين وقويين للغاية".

وواصل: "بدأنا المباراة بخطة 4-4-2 ثم غيّرنا موقف رودريجو، وكان أسينسيو أكثر حرية، ويعتمد ذلك على نظام لعب الفريق المنافس في كل مباراة".

وأوضح: "كان الشوط الأول أفضل أن يكون رودريجو في الخارج بدلاً من الداخل لأنهم واجهوا صعوبة في الدفاع عن الجناح، وكان أسينسيو يتمتع بمزيد من الحرية".

وتابع مدرب ريال مدريد: "كريم بنزيما أحرز ثلاثية رائعة، تمنياته له بالتوفيق فيما هو قادم".

وعن مستقبله مع ريال مدريد .. قال: "عقدي سينتهي في 2024، وعندما أصل لنهاية عقدي، إذا كان ريال مدريد سعيد بعد ذلك حسنا سأمدد حتى عام 20234".

وأشار أنشيلوتي: "هل تراني قلقًا على مستقبلي؟، أنا أحب مدريد بقدر ما يحبها الجميع".

واستكمل: "اللاعبون والفريق بالكامل يمنحونني الأمان يمكننا القتال فقط حتى نهاية عقدي ، وأوضحت من قبل أنني لن أتحدث عن مستقبلي في الشهرين المقبلين".

وأتم أنشيلوتي حديثه عن حالة رودريجو.. قائلا: "رودريجو في حالة جيدة للغاية. من الصعب جدًا وضع تشكيل لمباراة الأربعاء أمام برشلونة، مباراة ليس بها تعادل ومن الممكن أن تصل لـ120 دقيقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن