جميع المباريات

إعلان

برشلونة يفتح النار على رئيس لاليجا: عليه الاستقالة.. والجميع في حالة تأهب

برشلونة ريال مدريد ليفاندوفسكي

برشلونة وريال مدريد

كشف فريق برشلونة عن غضبه الشديد من رئيس رابطة الدوري الإسباني وطالبه بالاستقالة بسبب شهادته في قضية نيجريرا.

وأكد الفريق الإسباني في بيان له أنه يعبر عن غضبه الشديد من الأنباء التي أظهرتها شبكة لا فانجارديا، بشأن شهادة خافيير تيباس ضدهم والتي قالت أنه قدم أدلة كاذبة أمام المدعي العام في قضية نيجريرا.

وأضاف بيان برشلونة: "لهذا السبب، نطلب من رئيس لاليجا الظهور بشكل عاجل علنًا لشرح ما قاله، بخلاف التغريدة التي نشرها السيد تيباس في الساعات الأولى، والتي تفتقر إلى الدراسة".

وأكمل برشلونة: "يشعر نادي برشلونة، كما كرر الرئيس خوان لابورتا في الأسابيع الأخيرة، بأنه ضحية لحملة إعلامية لأحداث لم تحدث، وبرشلونة لم يدفع أموالًا للحكام أبدًا".

وأردف البيان: "تشمل هذه المضايقات مجموعة من وسائل الإعلام وكتاب الرأي بدرجات متفاوتة من النوايا ومع قيام لاليجا بتأجيج النيران خلف الكواليس، بمساهمات من رئيسها الذي ذهب في اتجاه واحد فقط، وهو محاولة إدانتنا أمام الرأي العام، قبل أن يتم التأكد من ذلك".

وأشار: "ليست هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها رئيس لاليجا الأسلحة الإعلامية الموجودة تحت تصرفه لإلحاق الضرر بنادي برشلونة، ومع ذلك، على عكس هرائه المعتاد، لم يكن بإمكاننا أبدًا أن نتخيل أنه يمكن أن يحاول تجريم نادينا بأدلة كاذبة".

وأوضح: "المقال الذي نشرته اليوم لا فانجارديا من الخطورة لدرجة أنه يجب أن يضع جميع الأندية في الدوري في حالة تأهب، نظرًا لأن الحديث عن ممارسات لا تتفق بأي حال من الأحوال مع وظيفة رئيس لاليجا".

واختتم البيان: "وهو يريد منح نفسه صلاحيات لا تخصه، ولكن أيضًا لأسباب تتعلق بالكرامة واحترام رئاسة لاليجا، يجب على السيد تيباس أن يستقيل من منصبه، ومع ذلك، وإدراكًا من هوسه باضطهاد نادي برشلونة وإظهار كرهه المستمر وكراهيته الواضحة لنادينا، فإننا نتفهم أن رئيس لاليجا الحالي سيستمر في جهوده للإضرار بنادينا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن