جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مصير ميسي.. مستقبل ماونت.. وخليفة بوتر في تشيلسي

ميسي ورونالدو

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ذا صن
إيقاف ميتروفيتش

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إيقاف الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام، 8 مباريات، على خلفية أحداث مباراة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد.

ميتروفيتش دفع الحكم كريس كافانا، ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة خسارة فولهام (3-1) في دور ربع النهائي.
إلى جانب إيقافه، تم تغريم ميتروفيتش 75 ألف جنيه إسترليني.

ديلي ميل
خليفة بوتر في تشيلسي

يواصل نادي تشيلسي، البحث عن خليفة جراهام بوتر، بعد إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

ويستمر تشيلسي في محادثاته مع كل من الإسباني لويس إنريكي والألماني جوليان ناجلسمان، حيث يظهر الثنائي ضمن الخيارات المفضلة في ملعب ستامفورد بريدج.

ومن المتوقع أن يبدأ تشيلسي كذلك مفاوضاته مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ليفربول إيكو
مستقبل ماونت

أجرى نادي ليفربول، محادثات إيجابية مع اللاعب ماسون ماونت، من أجل ضمه من تشيلسي في صيف 2023.

ليفربول أبدى جاهزية لتلبية متطلبات ماونت، مع استعداد لدفع 70 مليون جنيه إسترليني إلى تشيلسي من أجل حسم الصفقة، وسط منافسة عدد من أندية القمة الأوروبية.

اسم ماونت يظهر كذلك على طاولة مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ الألماني.

الصحافة الإسبانية
سبورت
مصير ميسي

سيكون على ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، الاختيار بين 4 خيارات بشأن مستقبله في الموسم المقبل، في ظل انتهاء عقده مع الفريق الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

الخيار الأول سيكون تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، علمًا بأن المفاوضات متجمدة في الوقت الحالي، فيما سيكون الخيار الثاني هو الانتقال إلى أحد أندية الدوري الأمريكي.

الخيار الثالث هو الانتقال إلى الهلال السعودي، بعدما تلقى عرضًا بقيمة 400 مليون يورو، فيما سيكون الخيار الأخير هو العودة لبرشلونة.
الكلاسيكو يهدد أنشيلوتي

بات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مهددًا بالإقالة من منصبه حال خسارة بطولة كأس الملك على يد برشلونة.

ويلعب ريال مدريد ضد برشلونة على ملعب "كامب نو" اليوم مباراة إياب الدور نصف النهائي، بعد أن فاز الفريق الكتالوني بنتيجة 1-0 في لقاء الذهاب الذي أقيم في سانتياجو بيرنابيو.

وفي حال ودع ريال مدريد بطولة كأس الملك، بعد خسارة كأس السوبر، واقتراب خسارة الدوري الإسباني، فإن أنشيلوتي سيكون قريبًا من الإقالة.

وقتها سيكون الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هو السبيل الوحيد لبقاء المدرب الإيطالي في منصبه في الموسم المقبل.

موندو ديبورتيفو
طلب برشلونة

يطلب نادي برشلونة من رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" تغيير توقيت مباراة أتلتيكو مدريد ضمن الجولة 30 من المسابقة، والمقرر إقامتها يوم الأحد، الموافق 23 أبريل الجاري، الساعة 4:15 مساءً بالتوقيت المحلي.

ويأتي طلب برشلونة لتفادي تزامنها مع مهرجان سانت جوردي، الذي يؤدي لزحام شديد في شوارع برشلونة.

الصحافة الإيطالية
ميديا سيت
إنزاجي ينتقد طرد لوكاكو

قال سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، إن روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق، تعرض لطرد غير مستحق، مشيرًا إلى أن الفريق سيفتقد لاعبيّن مهمين مثل لوكاكو وهاندانوفيتش في مباراة الإياب.

وتعادل إنتر ميلان ويوفنتوس بهدف لمثله على ملعب "أليانز ستاديوم" الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

وستقام مباراة الإياب يوم 26 أبريل الجاري على ملعب "سان سيرو"، علمًا بأن قاعدة الهدف خارج الديار غير مطبقة، وبالتالي فإن أي تعادل آخر يعني تساوي الفريقين.

وقال إنزاجي بعد المباراة "ما حدث هو أن احتفال لوكاكو أسيء فهمه. إنه يحتفل بهذا الشكل دائمًا، ولسوء الحظ فقد أثار ذلك أزمة ومشهدًا قبيحًا لم يكن من الجيد رؤيته، وفي النهاية سنحرم من لاعبين أساسيين مثل لوكاكو وهاندانوفيتش في مباراة الإياب".

واحتفل لوكاكو بهدفه القاتل بوضع يديه على فمه ما اعتبره الحكم تصرفًا مسيئًا تجاه جماهير يوفنتوس، ليتلقى بطاقة صفراء ثانية، يتعرض للطرد على إثرها في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

فيما تعرض أيضًا سمير هاندانوفيتش للطرد مع خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس، بعد مشادة بين الثنائي في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

الصحافة الإيطالية

أليجري محبط

يشعر ماكسمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس بخيبة أمل بعد تعادل فريقه مع إنتر ميلان بهدف لمثله على ملعب "أليانز ستاديوم" الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

وتقدم يوفنتوس عن طريق خوان كوادرادو لكن إنتر خطف التعادل عن طريق ركلة جزاء سددها روميلو لوكاكو.

وقال أليجري "لا أعرف ما حدث، حيث دخلت النفق المؤدي لغرف الملابس عقب صافرة النهاية، حدثت فوضى بعد المباراة".

ودخل كوادرادو وسمير هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان في مشادة في نهاية المباراة، ما أدى إلى طردهما.

وأضاف أليجري "كنا نعلم أنها ستكون صعبة، رغم أن إنتر يعاني من فترة صعبة، لكنه أثبت أنه مازال إنتر".

وتابع "كنا نتحسن مع سير المباراة، وسرّعنا الأداء أكثر، التعادل أمر محبط ومخيب للآمال، لكن بشكل عام المباراة كانت متوازنة، والتعادل عادل"

الصحافة الألمانية
كيكر
حزن توخيل

أبدى توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، حزنه بسبب الإقصاء من بطولة كأس ألمانيا بعد الهزيمة من فرايبورج بنتيجة 2-1.

وقال توخيل بعد المباراة: "كنا جيدين ولكن لم نقدم الأداء المنتظر في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، ولم نتحل أيضا بالرغبة في تحقيق الفوز".
وأضاف: "لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، ولم يظهر شغفنا بالتحديد في نهاية اللقاء".

د ب أ
مصير فولكروج

أكد كليمنز فريتز، رئيس كرة القدم الإحترافية بنادي فيردر بريمن، أن نيكلاس فولكروج مهاجم المنتخب الألماني وهداف البوندسليجا لم يعط أي مؤشر على تخطيطه للرحيل عن الفريق في الصيف المقبل، وسط تقارير إعلامية حول اقترابه من الانتقال لنادي أخر.

وقال فريتز: "فوله لم يعط أي مؤشرات عن رغبته في الرحيل في الصيف، أنه يركز تماما على المباريات الاخيرة لتحقيق أهدافه وأهدافنا، اتفقنا على الجلوس والحديث بشأن المستقبل، نحن جميعا نتحلى بالهدوء الشديد".

الصحافة الفرنسية
لو باريزيان
خوف باريس من نيمار

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يخشون من كثرة الإصابات التي يتعرض لها البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت التقارير أن الجهاز الطبي في باريس سان جيرمان خائف من كثرة الإصابات والتي قد تجعله غير لائق طبيا في الفترة القادمة، وبالتالي ستؤثر على مستقبله.

RMC Sport
اهتمام باريس بزيدان وناجلسمان

تهتم إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بالثنائي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، وجوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونيخ السابق، من أجل تدريب الفريق العاصمي في الفترة القادمة.

وأوضحت التقارير أن إدارة باريس في حال استقرارها على استبدال المدرب الحالي كريستوف جالتير، ستنوي التعاقد مع زيدان أو ناجلسمان بأي ثمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

2 1
الفتح

الفتح

83

تشتيت وابعاد من دفاع الفتح بعد كرة عرضية للهلال من خارج منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن