جميع المباريات

إعلان

"نتعرض لمعاملة مقلقة".. أشبيلية ينتقد معاملة الحكام له في الدوري الإسباني

إشبيلية

فريق إشبيلية

أكد نادي أشبيلية أنه تعرض لمعاملة "مقلقة" من جانب الحكام هذا الموسم، مشيرا إلى أن عدد البطاقات الحمراء للاعبي الفريق ينبغي أن تكون دعوى إيقاظ عاجلة لقادة رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء البيان الاستثنائي لأشبيلية اليوم السبت في أعقاب حصول الفريق على 91 بطاقة صفراء و11 بطاقة حمراء، رغم ارتكاب 329 مخالفة فقط.

وبإجمالي 102 بطاقة، أصبح أشبيلية الفريق الأكثر حصولا على الإنذارات في الموسم الحالي، رغم ارتكاب 13 فريقا مخالفات أكثر من أشبيلية.

ويحتل أشبيلية المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادله بهدفين لمثلهما مع سيلتا فيجو أمس الجمعة، في المباراة التي شهدت طرد ثنائي الفريق باب جايي و ماركوس أكونيا، ليخرج أشبيلية متعادلا بعد أن كان متقدما بهدفين دون رد.

وأوضح بيان النادي "أشبيلية يريد أن يسجل قلقه العميق ومعارضته للعديد من القرارات التحكيمية التي أقرت هذا الموسم فيما يتعلق بالبطاقات الصفراء والحمراء التي صدرت بحق لاعبينا".

وأضاف "أشبيلية لا يمكنه أن يتفق مع العديد من القرارات المتعلقة بالإنذارات الصادرة بحق لاعبينا، والتي تسببت في أضرار خطيرة لنا على المدى الطويل في الدوري الإسباني".

وأوضح البيان "متوسط إحصائيات الدوري الإسباني يجب أن يكون بمثابة جرس إنذار عاجل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن