جميع المباريات

إعلان

تشافي: علينا الاستفادة من تعثر ريال مدريد.. ونريد الفوز بالليجا

تشافي هيرنانديز

تشافي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، أن على فريقه الاستفادة من خسارة ريال مدريد أمام فياريال، مشيراً إلى أن فريقه يستهدف الفوز بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

وقال تشافي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة جيرونا: "غدًا لدينا الفرصة للتقدم للأمام والاستفادة من تعثر ريال مدريد، ستكون مواجهة معقدة لأن جيرونا يلعب بشكل جيد ويعرفوا كيف يدافعوا".

وأضاف: "فعلنا أخطاء فردية في الكلاسيكو، لا يمكنك إضاعة الفرص أمام فريق مثل ريال مدريد، لكن طوينا الصفحة ونريد الفوز بالليجا فهي أولويتنا".

وأكمل: "نحن ننافس بشكل جيد هذا الموسم، لكن بعض المباريات لم ننافس كما يجب لكن الآن علينا التركيز أمام جيرونا".

وتابع: "علينا استعادة المشاعر الطيبة، كان الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو رائعا بالنسبة لي، أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح، ولكن هناك جوانب لا يزال يتعين علينا تحسينها".

وواصل مدرب برشلونة: "نريد الفوز بالدوري وإذا فزنا به سيكون موسم جيد جدًا، منافسة الدوري أمام فريق مثل ريال مدريد بطل آخر نسخة لدوري الأبطال والدوري بفارق كبير، نحن نقدر جدًا الدوري".

وأتم تشافي: "رسالتي للجماهير؟ سنواصل المنافسة، نريدهم أن يفخروا بنا، الفريق يقدم كل شيء في الملعب، رغم الخسارة أمام ريال مدريد نافسنا بشكل جيد بالشوط الاول، الجمهور كان مهم لنا هذا الموسم ونشكر دعمهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن