جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: مستمر مع ريال مدريد الموسم المقبل.. وفينيسيوس وكروس يغيبان ضد قادش

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أنه سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل، معلنًا غياب فينيسيو جونيور، وتوني كروس، عن مباراة قادش غدًا السبت في الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، ضيفًا على قادش بملعب "رامون دي كارانزا" ضمن الجولة 29 من المسابقة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، متخلفًا بفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الجمعة، "مواجهة قادش صعبة، لكن الفريق بحالة جيدة، ونتطلع لتقديم مباراة جيدة".

وأضاف أن فينيسيوس وتوني كروس يعانيان من إجهاد عضلي بعد مباراة تشيلسي الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، لكنهما لم يتعرضا للإصابة، مضيفًا "ستتم إراحتهما في مباراة قادش كي يكونا جاهزين لمباراة الإياب ضد تشيلسي يوم الثلاثاء".

وحول إدارة دقائق لعب كريم بنزيما في ظل منافسته على لقب الهداف، أجاب المدرب "لا نفكر في ذلك، كل ما يهمنا أن اللاعب بحالة جيدة، كان من بين اللاعبين الذين تعافوا بشكل جيد بعد مباراة الأربعاء، لكننا نفكر جديًا في منحه راحة".

وتابع أنشيلوتي "لا أعلم ما إذا كنت سأدفع بإدين هازارد في التشكيل الأساسي ضد قادش، لكن ربما تكون هناك فرصة لإشراكه في المباراة".

وعن تعرضه للانتقادات، رد قائلًا "أسمع الانتقادات، إنه شيء عادي، علينا أن نعيش في عالم يجب الاستماع فيه إلى كلام الناس، النادي، واللاعبين، لكن هناك انتقادات مفهومة تساعدك على تحسين نفسك، وأخرى غير مفهومة".

وحول ما إذا سيوافق على مبادلة فينيسيوس بإيرلينج هالاند، هدّاف مانشستر سيتي، أوضح "يا له من سؤال، إنه ثنائي رائع، كل لاعب منهما لديه ما يميزه، كل مدرب لديه أفضلية بما يملكه، أنا لدي أفضلية بإمكانيات فينيسيوس، وبيب جوارديولا بهالاند".

وعن موقف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قال "لا شيء مؤكد في هذه البطولة، ريال مدريد ومانشستر سيتي لم يتأهلا بعد إلى نصف النهائي، فقط لديهما أفضلية، يجب علينا أن ننافس لمدة 90 دقيقة أخرى".

وتابع "عدم ترشيح الصحافة الإنجليزية ريال مدريد لنيل لقب دوري أبطال أوروبا لا يضايقني، الكرة الإنجليزية بها تنافسية كبيرة، لم يفاجئني أنهم يرشحون مانشستر سيتي".

واقترب ريال مدريد ومانشستر سيتي من التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

وفاز ريال مدريد على تشيلسي بثنائية نظيفة في ذهاب ربع النهائي، فيما تغلب مانشستر سيتي على بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف دون رد.

ويلعب الفريق الملكي ضد تشيلسي إيابًا يوم الثلاثاء المقبل، فيما يتقابل مانشستر سيتي مع بايرن ميونيخ الأربعاء.

وعن مستقبله، رد المدرب الإيطالي "ليس لدي ما أقوله بشأن مستقبلي مع ريال مدريد، النادي يظهر لي الكثير من المودة".

وعما إذا كان فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يريد استمراره، قال "أعتقد ذلك، هو يعاملني دائمًا بشكل جيد، علينا أن نتطلع إلى الأمام، سنكون معًا في الموسم المقبل دون أدنى شك، لأننا نحترم العقد".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ريال مدريد سيطيح بأنشيلوتي لو لم يتوج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

كما ربطت تقارير أخرى أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن