جميع المباريات

إعلان

هدفان في 6 دقائق.. ريال مدريد يكرم ضيافة سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

أسينسيو

ماركو أسينسيو بعد تسجيل هدف في سيلتا فيجو

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز سهل (2-0) على حساب ضيفه سيلتا فيجو، في مباراة جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني.

ريال مدريد الذي وصل إلى النقطة 65، لم يفقد آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، ليقلص الفارق إلى 8 نقاط مع المتصدر برشلونة الذي خاض مباراة أقل.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا، ناتشو فيرنانديز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، إدوارد كامافينجا، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، فيدي فالفيردي، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما

وبعد 10 دقائق سلبية، بدأ ريال مدريد في فرض السيطرة على سيلتا فيجو الذي ركن إلى الحالة الدفاعية مع محاولة خلق فرص هجومية مرتدة.

وأطلق بنزيما، تسديدة طائشة من خارج منطقة جزاء سيلتا فيجو، ابتعدت تمامًا عن المرمى في الدقيقة 20، لكنها عبرت أيضًا عن خطورة فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وفي الدقيقة 25، صوب سيبايوس تسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء، لم تعرف طريقها إلى شباك فيجو.

وسجل ريال مدريد أول أهدافه في الدقيقة 42 عن طريق تسديدة ماركو أسينسيو اليسارية بعدما تلقى تمريرة حاسمة من البرازيلي رودريجو فينيسيوس.

ومع بداية الشوط الثاني، بالتحديد في الدقيقة 48، تمكن البرازيلي إيدير ميليتاو من إحراز هدف ثانٍ لصالح ريال مدريد، إثر رأسية رائعة، بعد تمريرة عرضية من ماركو أسينسيو.

ولم يتوقف ريال مدريد عن السيطرة على وسط الملعب، مع محاولات غير مكتملة من سيلتا فيجو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن