جميع المباريات

إعلان

برشلونة يهزم أتلتيكو مدريد بصعوبة ويواصل الابتعاد بصدارة الليجا

برشلونة أتلتيكو مدريد رافينيا

برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على نظيره أتليتكو مدريد، مساء اليوم الأحد، بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الـ 30 للدوري الإسباني.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب فيران توريس.

وبتلك النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد أتليتكو مدريد عند 60 نقطة في المركز الثالث.

تشكيل برشلونة

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوليس كوندي - رونالد أراوخو - ماركوس ألونسو - أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - جافي.

خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - فيران توريس.

تشكيل أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ناويل مولينا - خوسيه ماريا خيمينيز - ستيفان سافيتش - ماريو هيرموسو.

خط الوسط: أكسيل فيتسل - رودريجو دي بول - توماس ليمار - يانيك كاراسكو.

خط الهجوم: أنخيل كوريا - أنطوان جريزمان.

تفاصيل المباراة

بدأ أتلتيكو مدريد المباراة بضغط كبير، واستغل أنطوان جريزمان خطأ سيرجيو بوسكيتس على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية ردتها العارضة قبل اكتمال الدقيقة الأولى.

أول فرصة خطيرة لأصحاب الأرض جاءت في الدقيقة 16، حين توغل روبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء وحاول التسديد لكن دفاع أتلتيكو مدريد أبعد الكرة، فيما كرر فيران توريس المحاولة بالهجمة ذاتها، لكن الدفاع العاصمي جدد تألقه.

وهدد جريزمان مرمى برشلونة مجددًا في الدقيقة 36 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن أندريه تير شتيجن تألق وأبعدها عن مرماه ببراعة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل فيران توريس هدفًا لبرشلونة من تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليسرى للشباك.

وفي الدقيقة 61 قرر تشافي المدير الفني لفريق برشلونة الدفع بالثنائي بيدري واريك جارسيا بدلا من فيران توريس وماركوس الونسو.

ودخل ساؤول نيجويز في تشكيل أتليتكو مدريد في الدقيقة 67 بدلا من اللاعب توماس ليمار، ليحصل بعدها انطوان جريزمان على بطاقة صفراء في الدقيقة 75.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه رافينيا لاعب برشلونة في الدقيقة 78، وفي نفس الدقيقة دخل اللاعب فرانك كيسي في تشكيل برشلونة بدلا من فرينكي دي يونج.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن