جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عودة ميسي.. ومشاركة برشلونة أوروبيًا مهددة

ليونيل ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

صدمة فلاهوفيتش

يبدو أن إصابة المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، قد تصيب فريق يوفنتوس بالقلق قبل مواجهة الإنتر في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وسيغير ماسيميليانو أليجيري، مدرب يوفنتوس من خططه بالأخص أن فريق الإنتر سيملك أحد أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي وهو البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويعاني فلاهوفيتش من إصابة قوية في كاحل القدم تعرض لها خلال التدريبات، وبالتالي يجهز أليجيري نفسه لتغيير خطته قبل مواجهة إنتر في كأس إيطاليا.

فوتبول إيطاليا

كارثة ديبالا

أصبح جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما الإيطالي، في ورطة كبيرة بسبب إصابة الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب الفريق العاصمي، بعد مباراة أتالانتا في الدوري الإيطالي.

وأصيب ديبالا خلال مباراة روما وأتالانتا بالدوري الإيطالي في كاحل قدمه اليسرى وذلك بعد تدخل عنيف من بالومينو.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

عودة ميسي

يعود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى تدريبات فريقه صباح الغد الأربعاء، استعدادًا لمواجهة لوريان الأحد القادم في الدوري الفرنسي.

وكان ميسي قد حصل على راحة من التدريبات واتجه لبرشلونة لقضائها قبل أن يتم عودته صباح الأربعاء، من أجل التحضير لمباراة لوريان، وهو نفس الأمر بالنسبة للفرنسي كيليان مبابي، الذي حصل على يوم إضافي من الراحة السلبية قبل التوجه لملعب التدريبات.

لو سبورت 10

عقبة نيمار

في ظل سعي عدد كبير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلا أن هناك عقبة وحيدة ستحرمه من إتمام هذه الصفقة.

والعقبة التي قد تنتظر نيمار مع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هو عدم تخطيه الكشف الطبي بسبب كثرة إصاباته والتي ستقلل من نسبة تواجده في "بريميرليج" فور نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في 2025.

الصحافة الألمانية

د ب أ

معاناة دورتموند

اقترب المدافع نيكو شلوتربيك، من الغياب عن صفوف بروسيا دورتموند، خلال مواجهة بوخوم الجمعة المقبل، بالدوري الألماني.

وأوضحت التقارير أن إصابة المدافع الدولي الألماني في الفخذ قد ازدادت، عندما عاد للعب في المباراة التي فاز بها فريقه على آينتراخت فرانكفورت 4-0.
سكاي

مونشنجلادباخ يريد فولكروج

كشفت تقارير صحفية أن فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، يسعى في التعاقد مع نيكلاس فولكروج لاعب فيردر بريمن، متصدر قائمة هدافي الدوري الألماني.

وأوضحت أن المهاجم الألماني فولكروج يبدو راغبًا في الرحيل عن فيردر بريمن في الصيف، وأن مونشنجلادباخ ضمن الخيارات المتاحة أمامه.

وشارك فولكروج في ست مباريات دولية مع المنتخب الألماني سجل خلالها ستة أهداف.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

غياب نجم تشيلسي

أعلن فرانك لامبارد، المدرب المؤقت لنادي تشيلسي الإنجليزي، غياب الألماني الدولي كاي هافيرتز، عن المشاركة مع الفريق مؤقتا بسبب الإصابة.

وأوضح لامبارد أن صاحب الـ23 عامًا يعاني حاليا من مشاكل في الركبة وأنه لم يتمكن من المشاركة في التدريب مع الفريق، وبالتالي لن يكون ضمن تشكيل البلوز أمام
برينتفورد.

سكاي سبورت

شكوك حول برونو

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة برونو فيرنانديز مع فريقه مانشستر يونايتد في مباراته أمام توتنهام يوم الخميس المقبل في الدوري الإنجليزي، بعدما نشرت زوجته صورة على

وسائل التواصل الاجتماعي تظهره وهو يتعافى من إصابة في المنزل.
وفي الصورة التي نشرت على "إنستجرام"، شوهد فرنانديز مستلقيا على أريكة وكاحله الأيمن مربوط بدعامة مع عكازات وحذاء واق على الأرض بالقرب منه.

اندبيندنت

كلوب يعلق على فريقه

يرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن لاعبي الهجوم في فريقه عليهم القيام بواجباتهم الدفاعية على أكمل وجه.

وقال كلوب: "من المهم بالنسبة لنا أن يكون المهاجمون موجودون للتسجيل ولكن أيضا للدفاع، نحن بحاجة إلى لاعبين للدفاع بشكل جماعي فهذا يخلق الاستقرار إذا كنت تدافع كوحدة واحدة".

الصحافة الإسبانية

ماركا

مشاركة برشلونة أوروبيًا مهددة

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يسعى إلى التوصل لقرار سريع، فيما يتعلق بمشاركة كل من برشلونة ويوفنتوس في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، في ظل إخضاع الناديين لتحقيقات تأديبية.

وكان برشلونة قد اُتهم بالفساد بسبب مدفوعات مالية يُزعم أن النادي قدمها لنائب رئيس لجنة الحكام السابق في الدوري الإسباني، خوسيه نيجريرا.

موندو ديبورتيفو

إصابة نجم برشلونة

خسر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، جهود أحد لاعبيه البارزين خلال مواجهة رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، شارك أندرياس كريستينسن، مدافع البارسا، في المران الجماعي، اليوم، لكن تبين أنه ليس جاهزا بعد للمشاركة في المباريات.
حقيقة تعاقد برشلونة مع هذا اللاعب

كشف تقرير صحفي إسباني، حقيقة تعاقد إدارة برشلونة مع لاعب وسط فريق أوروجواياني، بعد أن أكدت مصادر محلية حسم البارسا للصفقة مقابل 8 ملايين يورو.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المفاوضات جارية بين برشلونة ووكيل اللاعب، ولم يتم التوصل لاتفاق نهائي حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن