جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إصابة كلوب.. غموض موقف دي بروين.. وخيبة أمل في باريس سان جيرمان

يورجن كلوب

يورجن كلوب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

إصابة كلوب

تعرض المدير الفني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، إلى الإصابة في أثناء احتفاله بهدف الفوز على توتنهام.

كلوب عانى من إصابة في أوتار الركبة، كما بدا بحسب ما نقلته الكاميرات التليفزيونية.

ليفربول تفوق (4-3) على حساب توتنهام هوتسبير، في مباراة شهدت تسجيل هدفين في الدقائق الـ+90، عن طريق ريتشارلسون وجوتا.

ديلي ميل

غموض دي بروين

لا يعرف المدير الفني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، موعد تعافي كيفن دي بروين من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

دي بروين تغيب عن مباراة مانشستر سيتي وفولهام التي تفوق فيها فريق جوارديولا (2-1).

ويبقى موقف دي بروين من اللحاق بقمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، غامضًا، قبل ما يقرب من 10 أيام على الموقعة المرتقبة.

ذا تيليجراف

غضب جماهير مانشستر يونايتد

بدا المئات من مشجعي مانشستر يونايتد الحاضرين إلى ملعب أولد ترافورد، غاضبين بشدة من الملاك عائلة جليزر الأمريكية.

واعترض المشجعون بالبقاء خارج ملعب مانشستر يونايتد لمدة 18 دقيقة، في إشارة إلى الأعوام الثمانية عشر التي ظل فيها النادي تحت ملكية آل جليزر.

يونايتد تفوق (1-0) على أستون فيلا، بفضل هدف البرتغالي برونو فيرنانديز.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

هيمنة سيدات برشلونة

توج فريق سيدات برشلونة لكرة القدم، بلقب الدوري الإسباني بعد الفوز على سبورتينغ هويلفا بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد يوهان كرويف.

ولم يكن خبر فوز فريق سيدات برشلونة لكرة القدم بالدوري هو الخبر الأسعد، بل عاد إلى الملاعب من جديد أليكسيا بوتياس، بعد إصابتها الطويلة التي تعرضت لها خلا الفترة الماضية.

ويواصل فريق سيدات برشلونة كتابة التاريخ بهذا التتويج، حيث تعد هذه البطولة الرابعة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي الكتالوني.

عقوبة قاسية لقادش

ينتظر فريق قادش عقوبة قاسية بعد نهاية مباراته مع فالنسيا مساء الأحد، في بطولة الدوري الإسباني، والتي شهدت فوز قادش بنتيجة 2-1.

وشهدت هذه المباراة رمي الكرات داخل الملعب أكثر من مرة، مما سيجعل الاتحاد الإسباني يتخذ قرارات قاسية ضد أصحاب الأرض، لأن ذلك يتعارض مع لائحة الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

سبورت

قرار تشافي

قرر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، استمرار لامين يامال، الناشئ الجديد، مع الفريق الأول من أجل متابعة تطور أداءه عن قرب.

ويسعى تشافي لأن يملك أكثر من لاعب صغير السن ويتابع تطور أداؤه عن قرب حتى يكتسب الخبرات مع الفريق الأول، بالإضافة إلى إمكانية مشاركته في المباريات بشكل طبيعي.

وهو ما حدث من قبل مع بيدري وجافي وتشافي نفسه عندما كان ناشئًا.

الصحافة الفرنسية

le10sport

غضب جالتييه

ظهر كريستوف جالتيير، مدرب باريس سان جريمان، بشكل غاضب في غرفة خلع ملابس فريقه بعد الهزيمة التي تلقاها مساء الأحد، من لوريان في الدوري الفرنسي.

وانفعل جالتيير على لاعبيه بعد نهاية المباراة بسبب تلقيه الهزيمة السادسة هذا الموسم، والثالثة على أرضه في بطولة الدوري الفرنسي، كما وجه المدرب اللوم لأشرف حكيمي بسبب طرده في المباراة.

ليكيب

خيبة أمل باريس

أكد المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان لويس كامبوس، أن غرفة خلع الملابس أصيبت بالإحباط بعد الهزيمة من لوريان مساء الأحد، في الدوري الفرنسي.

وقال لويس كامبوس بعد المباراة: "يجب أن يكون النادي والجميع معًا، إنه أمر صعب، خاصة عندما تخسر مباراة كهذه، لقد وجدت غرفة خلع الملابس بخيبة أمل كبيرة اليوم".

وأضاف: "ما أتوقعه من الجميع هو رد فعل، إنه صالح للاعبين والجهاز الفني والأشخاص الذين يعملون كل يوم في باريس سان جيرمان، يجب أن يكون لدينا رد فعل".

الصحافة الألمانية

د ب أ

موكوكو يثق في قدرة دورتموند

ما زال يوسف موكوكو، نجم فريق بوروسيا دورتموند الشاب، يعتقد أن فريقه قادر على التتويج بلقبه الأول في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) منذ عام 2012، رغم تعادله 1 / 1 مع مضيفه بوخوم أول أمس الجمعة، في لقائه الأخير بالمسابقة.

وصرح موكوكو في مقابلة أجراها مع محطة بوروسيا دورتموند التليفزيونية، أذيعت اليوم الأحد "لا تزال هناك 4 مباريات بانتظارنا. لم ينته الأمر بعد. لن يوقفنا أي خصم أو حكم أو أي مرض. نحن مقتنعون بذلك".

أضاف موكوكو "سنحاول إبقاء الضغط مرتفعا حتى النهاية. الفريق يتطلع إلى ذلك، المدرب، الناس هنا، والمدينة".

بيلد

ليروي ساني يترك مقاعد البدلاء في منتصف اللقاء

قرر ليروي ساني لاعب بايرن ميونيخ ترك مقاعد بدلاء فريقه في منتصف مباراة الفريق أمام هرتابرلين، والتي فاز بها الفريق البافاري بنتيجة بثنائية دون رد.

وفي الدقيقة 32 ، غادر البديل ليروي ساني مقاعد البدلاء فجأة واختفى بعدها في اتجاه غرفة خلع الملابس.

واستعاد بايرن ميونخ موقعه في صدارة الدوري الألمان بعدما تغلب على هيرتا برلين بثنائية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 62 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام غريمه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، والذي تعادل مع بوخوم.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

شكوك حول دي ماريا

هناك شكوك تحيط بأنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس حيث تشير الصحافة الإيطالية إلى أن الفائز بكأس العالم 2022 انسحب من مواجهة يوفنتوس مع بولونيا في ظروف مريبة.

وخرج دي ماريا فقط من مباراة يوفنتوس مع بولونيا رسميًا بسبب إصابة في الكاحل، بعد اكتشافه أنه لن يبدأ، مما أثار الشكوك بين البعض.

وسجل دي ماريا ثمانية أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في 32 مباراة هذا الموسم ليوفنتوس، لكنه لم يسهم في تسجيل هدف في آخر تسع مباريات.

كالتشيو ميركاتو

طعن مشجع من جماهير نابولي

تعرض أحد مشجعي نابولي للطعن خارج ستاد دييجو أرماندو مارادونا قبل أن يتعادل الفريق 1-1 مع ساليرنيتانا ويتأجل حسم لقب الدوري الإيطالي.

وخارج أسوار ستاد دييجو أرماندو مارادونا تعرض أحد مشجعي نابولي البالغ من العمر 38 عامًا للطعن في بطنه قبل انطلاق المباراة مع ساليرنيتانا.

ونجم الحادث عن جدال حول حركة المرور، حيث غضب المشتبه به بعد أن منعه الضحية وأصدقائه من المرور. تم نقل الشاب البالغ من العمر 38 عامًا إلى المستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن