جميع المباريات

إعلان

تشافي: أريد التتويج بالدوري بأسرع وقت.. ومانشستر سيتي الأفضل في العالم

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، أنه في حاجة لرفع درع الدوري الإسباني في ظل تصدره ترتيب البطولة المحلية.

ويستعد برشلونة لمواجهة أوساسونا مساء الغد الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الـ33 للدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "أريد الفوز بالدوري بأسرع وقتا ممكنا، النادي والموظفون واللاعبون بحاجة إليه".

وأضاف: "هناك الكثير من المزايا من موقفنا الحالي، فنحن مازلنا في مرحلة بناء، ولكن يجب علينا البناء مع التتويج بالبطولات، لأن الفوز بالدوري سيمنحنا الاستقرار وليس معجزة أن نتوج به".

وأكمل تشافي: "نقدر كثيرا ما فعلناه في الموسم الحالي، وأننا لو فزنا بلقب الدوري وكأس السوبر الإسباني، وسنكون سعداء بموسمنا بالتأكيد".

وواصل: "بيدري لاعب مميز للغاية، أتمنى أن يكون لدينا اثنان أو ثلاثة منه، علينا أن نتطور بشكل جماعي حتى لو لم نتمكن من الاعتماد عليه أو على لاعبين مهمين آخرين مثل ديمبيلي".

وأوضح مدرب برشلونة: "أما عن رافينها فهو يحظى بموسم رائع وسيظل مهمًا لنا، لقد أخبرته بذلك شخصيًا، وأنا سعيد جدًا به، ولا أعتقد أن عودة ديمبلي ستنقص من دور رافينها يمكنهم اللعب معًا".

وعن رأيه في مانشستر سيتي الإنجليزي.. قال: "مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي، ولو فاز بالثلاثية سيمنحه الأفضلية".

ووجه تشافي رسالة شكر لأنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الذي أقر بأحقية برشلونة بالتتويج بلقب الدوري في الموسم الحالي.. قائلا: "نحن أيضًا هنأنا ريال مدريد العام الماضي عندما فازوا بالدوري، نعرف جيدًا أن الفائز بالدوري هو الفريق الأفضل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن