جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ميسي في السعودية.. ثورة برشلونة.. ومستقبل مورينيو

ميسي

ليونيل ميسي - صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

سلاح مانشستر يونايتد

يعتقد نادي مانشستر يونايتد أنه قادر على التفوق على جاره السيتي في سباق التعاقد مع اللاعب جود بيلينجهام، بفضل سلاح سري جديد.

مانشستر يونايتد أسند مهمة قيادة مفاوضات الفريق الأول لكرة القدم مع اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية المقبل 2023 إلى وجه جديد، هو كريس هارجريفز.

بيلينجهام الذي يظهر اسمه أيضًا على طاولة ريال مدريد، تقدر قيمته بـ130 مليون جنيه إسترليني تقريبًا.

ديلي ميل

نجم جديد في مانشستر سيتي

ينوي نادي مانشستر سيتي إعادة اللاعب جيمس ماكاتي من إعارته في شيفيلد يونايتد، صيف 2023.

ماكاتي قدم موسمًا رائعًا مع شيفيلد يونايتد، مساهمًا في عودة الفريق إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليس ذلك فقط، بل فاز بجائزة أفضل لاعب شاب في العام.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا سيحصل على عقد جديد في مانشستر سيتي.

ذا تيليجراف

بيع ماديسون

من المقرر أن يبيع نادي ليستر سيتي، خدمات اللاعب جيمس ماديسون في صيف 2023، بغض النظر عن البقاء في الدوري الإنجليزي من عدمه.

ماديسون المطلوب في كل من توتنهام هوتسبير، مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، سيكون متاحًا هذا الصيف، مقابل مبلغ يتراوح بين 45 و60 مليون جنيه إسترليني.

وينتهي عقد ماديسون مع ليستر سيتي في يونيو 2024.

الصحافة الإسبانية

ماركا

حلم مدريد

يحلم جمهور ريال مدريد على مستوى العالم باليوم الذي سيعلن فيه رئيس النادي فلورنتينو بيريز التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

بيريز اقترب من إنهاء التطوير لملعب برنابيو، ومن المقرر افتتاح الملعب الموسم المقبل.

وأكدت التقارير بأن بيريز لا يتصور افتتاح ملعب سانتياجو برنابيو الجديد، دون توقيع نجم لامع، وهو مبابي.

ماركا

باب الرحيل مفتوح لفاتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة، لا يشعر بالارتياح داخل النادي، مشيره إلى إمكانية رحيل اللاعب نهاية الموسم.

وتبدو فرص فاتي في الرحيل نهاية الموسم كبيرة، خاصة وأن اللاعب لا يشعر بالراحة في النادي.

برشلونة يتخلى عن 4 لاعبين

يرغب نادي برشلونة في التخلص من أربعة لاعبين من قوام الفريق الأول، بمجرد نهاية الموسم الجاري وفتح باب الانتقالات الصيفية، لإفساح المجال لصفقات جديدة تغير دماء فريق تشافي هيرنانديز بالموسم القادم.

وتحدثت صحيفة ماركا الإسبانية عن خطط برشلونة في ملف اللاعبين المطرودين من جنة الكامب نو في الميركاتو الصيفي القادم، وأفادت بأن إدارة خوان لابورتا تنوي الاستغناء عن أربعة لاعبين.

الصحافة الإيطالية

مستقبل مورينيو

رفض جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما عرضا لتدريب فريق تشيلسي الإنجليزي، بينما ينتظر تحديد مستقبله مع روما.

ومن المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع النادي في يونيو من العام المقبل، ولقد ارتبط بالعديد من الوظائف ، بما في ذلك المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان.

وتم الاتصال بمورينيو من قبل مدير تشيلسي ، الذي أراد مناقشة إمكانية توليه المنصب في غرب لندن ، وإضافته إلى قائمة المرشحين المحتملين.

وأوضح المدرب البرتغالي أنه ليس لديه أي اهتمام بهذا الأمر، حيث رغب في مقابلة المالك دان فريدكين والبقاء مع روما.

كالتشيو ميركاتو

باريس ينافس بايرن لضم أوسيمبن

من المتوقع أن يكون نجم نابولي فيكتور أوسيمين هو الموضوع الساخن في فترة الانتقالات الصيفية ويريده كل من باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، مما يجبره على اتخاذ قرار رئيسي.

كان المهاجم النيجيري البالغ من العمر 24 عامًا أحد أفضل اللاعبين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم، حيث سجل 21 هدفًا في 26 مباراة لمساعدة الفريق في الحصول على لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 33 عامًا.

يتوقع العديد من المشجعين أن يغادر أوسيمين النادي في الصيف بصفقة تزيد قيمتها عن 100 مليون يورو ، حيث تسعى الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا للحصول على توقيع المهاجم.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ميسي في السعودية

تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في العاصمة السعودية الرياض، في رحلة سياحية.

ويتزامن وصول ميسي إلى المملكة مع شائعات اقترابه من الانتقال إلى صفوف الهلال السعودي في الصيف المقبل، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

لو باريزيان

انتقادات حكيمي قد تدفعه للرحيل

تعرض أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، لانتقادات واسعة في الفترة الأخيرة، بسبب طرده خلال مباراة فريقه أمام لوريان في الدوري الفرنسي.

وبات حكيمي على أعتاب الرحيل عن سان جيرمان حيث ينوي النادي الفرنسي إجراء تغييرات عديدة في صفوفه هذا الصيف، ويتنافس ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي على خدمات الظهير المغربي.

الصحافة الألمانية

كيكر

صدمة فولفسبورج

كشف نادي فولفسبورج مساء الإثنين، عن غياب مدافعه ماكسينس لكرواكس عن بقية مباريات الموسم الحالي بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكتف والذي يحتاج بسببها لتدخل جراحي.

وكان لكرواكس قد تعرض لإصابة في مباراة فولفسبورج وماينز بالدوري الألماني.

د ب أ

عودة مواني

أعلن أوليفر جلاسنر المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت، عن نبأ سار لجماهير فريقه بعودة المهاجم راندال كولو مواني، للملاعب من جديد بعد الإصابة التي أبعدته عن صفوفه في الفترة الماضية.

وقال جلاسنر خلال مؤتمر صحفي عقد الإثنين: "تبدو الأمور جيدة بالنسبة لكولو مواني".

وغاب المهاجم الفرنسي كولو مواني عن صفوف آينتراخت فرانكفورت في المباراة التي انتهت بالتعادل مع أوجسبورج بنتيجة 1-1 في الدوري الألماني بسبب مشكلة في الفخذ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن