جميع المباريات

إعلان

7 أسباب.. لماذا يعتبر كيميتش المُفضل لتعويض بوسكيتس في برشلونة؟

كيميتش

كيميتش

يتصدر النجم الألماني جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني، قائمة اللاعبين الذين يرغب نادي برشلونة الإسباني، التعاقد معهم لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس قائد النادي الكتالوني.

وسبق وأعلن نادي برشلونة، رحيل قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني.

ووضعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، 5 أسماء يرغب برشلونة في التعاقد معهم وهم: جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ الألماني، ومارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد، سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، قايدو رودريجيز لاعب ريال بيتيس، وروبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون.

ويُعتبر كيميتش اللاعب المفضل لدى تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني، من أجل تعويض بوسكيتس في الموسم المقبل.

لماذا يعتبر كيميتش المُفضل لتعويض بوسكيتس؟

1- جودة عالية

ليس هناك شك في أن كيميتش هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، وأن انضمامه المحتمل إلى برشلونة سيعطي قفزة مهمة للغاية في جودة الفريق.

2- تعدد المراكز

يلعب كيميتش كلاعب خط وسط دفاعي في المواسم الأخيرة، وبدأ حياته المهنية كظهير أيمن ويمكنه أداء هذا الدور بشكل مثالي، يمكنه أيضًا اللعب في خط الوسط بشكل أكثر للأمام دون مشاكل.

3- الخبرة

يلعب كيميتش في بايرن ميونيخ منذ ثمانية مواسم وكان لاعباً أساسياً في نجاحات الفريق الألماني الأخيرة، وحصل على 7 بطولات في الدوري الألماني، و3 بطولات في كأس ألمانيا، ولقب في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كأس السوبر الأوروبي، ولقب في كأس العالم للأندية، و6 بطولات في السوبر الألماني.

4- متخصص الركلات

يعتبر كيميتش هو المسؤول عن تنفيذ جميع الضربات الحرة والركنيات لبايرن ميونيخ، وهناك مشكلة في برشلونة متعلقة بالركلات الثابتة، وسيساعد الألماني في تحسين هذا الجانب من لعب النادي الكتالوني.

5- سن مناسب

يبلغ كيميتش من العمر 28 عامًا، وهو في مرحلة النضج الكامل ويمكنه تقديم عدة مواسم على أعلى مستوى.

6- مثل أعلى

يتمتع كيميتش بعلاقة ممتازة مع تشافي هيرنانديز، حيث التقى الثنائي في 2019 لأول مرة في الدوحة، وصرح وقتها المدرب الإسباني أن كيميتش سيكون لاعباً مناسباً لبرشلونة، كما أن اللاعب الألماني يعتبر تشافي كمثله الأولى.

7- علاقة جيدة

يمتلك كيميتش علاقة جيدة مع روبيرت ليفاندوفسكي زميله السابق في النادي البافاري، كما سيتواجد صديقه في المنتخب الألماني مارك أندري تير شتيجين حارس البارسا، والذي سيساعده على التأقلم في النادي الكتالوني.

اقرأ أيضاً..

"مثير للاشمئزاز".. طرابزون يدين بصق لاعب فنربخشة على تريزيجيه أثناء السجود

"أدين الادعاءات اللاأخلاقية".. أول تعليق من المتهم بالبصق على تريزيجيه أثناء سجوده

يلا كورة يكشف.. كيف يستعد الأهلي لمواجهة إنبي بالدوري؟

"يجب منعه من ممارسة الكرة".. ردود فعل غاضبة بخصوص واقعة البصق على تريزيجيه

كولر عن أزمة موعد النهائي ومباراة غينيا: على المنتخب أن يتعايش مع الظرف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن