جميع المباريات

إعلان

"العقد الجديد ومشكلة كوندي".. تشافي يتحدث للصحافة الإسبانية

تشافي هيرنانديز

تشافي

أكد تشافي المدير الفني لبرشلونة، أنه مشكلة كوندي هي من وحي خيال الصحافة، مشيرًا أنه بعد العديد من التجارب وصل أخيرًا للمكان الأمثل لدي يونج.

وقال تشافي في تصريحا عبر صحيفة "سبورت": "أعتقد أن الناس لا يعرفون ديمبيلي جيدا، أنه لاعب رائع ولا يمكنك تصور مدى ذكائه بالكرة وأكثر مما يظنه الناس، أنه لاعب فارق ولقد رأينا أفضل نسخة منه في أخر ستة سنوات".

وأضاف: "قلتها عدة مرات، برشلونة أصعب ناد في العالم، لأننا دائما نتعرض للانتقادات، انتقادات من مدريد وانتقادات من هنا، من الصعب للغاية في برشلونة الفوز بإقناع، هذا الشيء يجعله أصعب ناد في العالم".

وأردف: "نحن قريبون جدًا من التجديد، سأقول لك بنسبة 90% ستتم قريب جدًا"

وأوضح: "أعتقد أننا وجدنا في النهاية المكان المثالي الذي ينفجر فيه دي يونغ بكل قوته، لدي إيمان أعمى به منذ اليوم الأول وهو يعرف ذلك، بالإضافة إلى ذلك، جعلناه يشاهد العديد من مقاطع الفيديو، كان من الصعب عليه الحفاظ على مكانه، إنه لاعب متعدد المستويات، يحب الذهاب إلى حيث تذهب الكرة".

وأشار: "أعتقد أن الناس لا يعرفون ديمبيلي جيدا، إنه لاعب رائع ولا يمكنك تصور مدى ذكائه بالكرة وأكثر مما يظنه الناس، أنه لاعب فارق ولقد رأينا أفضل نسخة منه في أخر ستة سنوات وتخيل إذا بدأ أن يسجل ويصنع أكثر من ذلك".

واختتم: "كوندي؟ لا يوجد قضية، كان الأمر يتعلق بالصحافة، في الحقيقة تحدثت معه قبل أسبوع ولا توجد مشكلة، نعم صحيح هو يرتاح أكثر كقلب دفاع أكثر من الظهير".

اقرأ أيضًا

ملجأ وغارات وتعادل 1802 -1802 ولعب لمدة أسبوع.. حكايات أطول المباريات في التاريخ 

ينافس 3 أندية.. ماذا يحتاج بيراميدز لضمان التأهل إلى دوري أبطال أفريقيا؟

ساهم بـ31 هدفا في الدوري الإنجليزي.. أين يقع مركز ليفربول دون محمد صلاح؟ 

لاعبو يد الزمالك يتقدمون بشكوى جماعية للمطالبة بالمستحقات المتأخرة

يلا كورة يكشف سبب غياب 8 لاعبين عن الزمالك أمام طلائع الجيش

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن