جميع المباريات

إعلان

"من باب الاحتياط".. جماهير ريال مدريد تستعد لوداع كريم بنزيما

كريم بنزيما

كريم بنزيما

تستعد جماهير ريال مدريد لوداع كريم بنزيما، قائد الفريق، في ظل الشكوك التي تحيط باستمراره مع النادي الملكي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، وأشارت تقارير إعلامية مؤخرا إلى أن النادي سيجدد للمهاجم الفرنسي بشكل تلقائي لموسم إضافي عقب الفوز بجائزة الكرة الذهبية نهاية عام 2022.

غير أن أحدث الأنباء المتعلقة بمستقبل بنزيما تؤكد أن بنزيما تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية السعودية براتب سنوي يبلغ 100 مليون يورو، وهو ما يهدد استمراره مع ريال مدريد.

وبحسب ما ذكرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن روابط مشجعي ريال مدريد تجهز مراسم وداعية لبنزيما في المباراة الأخيرة للفريق هذا الموسم أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

ويختتم الريال موسمه الحالي باستضافة أتلتيك بلباو على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل، وهي المباراة التي قد تكون الأخيرة لبنزيما بقميص الفريق الملكي.

وبالرغم من أن بنزيما لم يقرر بعد ما إذا كان سيبقى مع ريال مدريد أو سينتقل إلى الدوري السعودي، فإن مشجعي الفريق الأبيض يرغبون في ضمان حصول المهاجم المخضرم على وداع لائق قبل رحيله المحتمل.

جدير بالذكر أن بنزيما (35 عاما) انضم إلى ريال مدريد في صيف 2009 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي، وشارك في 647 مباراة مع "الميرينجي" بمختلف المسابقات سجل خلالها 353 هدفا وصنع 165، وحقق 24 لقبا.

بنزيما حمل شارة قيادة ريال مدريد بداية من الموسم الحالي عقب رحيل مارسيلو، وشارك في 42 مباراة مع الفريق هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 6 أهداف.

اقرأ أيضا:

الإقالات تضرب نصف مدربي العالم.. والدوري المصري التاسع

انتصارات "رايح جاي".. طلائع الجيش خامس ضحايا الزمالك

تقارير: برشلونة يستعين بإنتر ميامي لضم ميسي 

ماذا قدم الوداد قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري الأبطال؟

تقارير: فيران توريس يطلب فرصة ثانية للبقاء مع برشلونة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن