جميع المباريات

إعلان

تقارير إسبانية: الريال يتجه إلى الخطة "ب" ويرصد هافريتز وكين لخلافة بنزيما

بنزيما

كريم بنزيما

بدأ ريال مدريد الإسباني في التحرك نحو تنفيذ الخطة البديلة من أجل تدعيم صفوف الفريق بالرغم من اقتراب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من البقاء في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل 2023-2024.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي بدأـ في وضع ترتيباتها من أجل التعاقد مع عناصر قوية في هجوم ريال مدريد على رأسها الألماني كاي هافريتز (23 عامًا) لاعب تشيلسي، أو جاره اللندني هاري كين (29) لاعب توتنهام.

يعتبر المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي وجهازه المعاون أن قائد توتنهام هو المهاجم المفضل بالنسبة له إذا قرر بنزيما في النهاية الرحيل عن الفريق نحو المملكة العربية السعودية.

ويشر التقرير ذاته إلى أن توتنهام بالفعل أبلغ ريال مدريد رقمًا مبدئيًا بشأن إمكانية الاستغناء عن الإنجليزي الدولي مقابل 100 مليون يورو، بالرغم من إمكانية رحيل اللاعب مجانا في صيف 2024.

لكن الخيار البديل بالنسبة لريال مدريد حال عدم ضم هاري كين، اللاعب الألماني هافريتز، وهو الخيار المفضل بالنسبة للإدارة الرياضية في النادي، بسبب قيمة الصفقة المتوقع ألا تتجاوز 60 مليون يورو، وصغر سنه، وإمكانية الاعتماد عليه كمهاجم ثان أيضًا في وجود بنزيما.

ولن يغير ريال مدريد من خطته في التعاقد مع خوسيلو (33 عامًا) الذي سينضم إلى الفريق من إسبانويل على سبيل الإعارة من أجل تعويض الدور الذي قام به ماريانو.

تشير بعض التقارير إلى رغبة نادي اتحاد جدة السعودي في جعل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ثاني النجوم القادمين إلى المملكة بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب في صفوف النصر.

اقرأ أيضا:

بوسكيتس يلمح للعب بجوار ألبا في الموسم المقبل 

ألبا باكيا: أغادر برشلونة مرفوع الرأس.. وسأعود يوما ما 

تفاصيل أزمة برشلونة مع الاتحاد الأوروبي 

بعد نهاية الموسم.. الهلال يُعلن رحيل إيجالو وفييتو 

حجازي: لن أنسى ليلة الاحتفال بالدوري الاستثنائي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن