جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: هاري كين لاعب رائع.. وأرغب في الاحتفاظ ببنزيما

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن هاري كين لاعب توتنهام، لاعبا رائعاً، مشيراً إلى أنه يرغب في الاحتفاظ بكريم بنزيما مهاجم النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: "أود أن أنهي الموسم بشكل جيد، لدينا تحدي البقاء بالمركز الثاني وهو ليس ما أردناه في البداية، لكن الفريق في حالة جيدة للفوز أمام جماهيرنا".

وأضاف: "لا يمكنني الحديث إلا عن مستقبلي، هاري كين لاعب رائع، لكن عليك أن تحترمه وتحترم إنه لاعب لدى توتنهام".

وتابع: "بنزيما؟ يوجد هنا لاعبون لديهم عقد وآخرون أنهوا عقودهم، في الموسم المقبل سيكون لدينا فريق مختلف لأن هناك لاعبين انتهى عقدهم، فريق الموسم المقبل سيكون منافسًا ومختلفًا ولا يمكنني قول المزيد عن ذلك".

وأكمل أنشيلوتي: "أرغب بأن أحتفظ ببنزيما وأعتقد أن هذا هو فكر ريال مدريد والنادي، ولكن يمكن للاعبين أن يمتلكوا عقليات أخرى مثل التمتع بمسيرة أطول واللعب أكثر، ولكنني أصر هذا ما أعتقده والنادي يُفكر في هذا الأمر".

وواصل: "هل سيبقى بنزيما؟ إنه جاهز ولديه عقد لمدة عام واحد لا شك لدينا وسنرى ما سيحدث".

وأضاف: "أنا سعيد في ريال مدريد ولا توجد مشكلات مع النادي، أنا سعيد جدًا بالاستمرار وسنحاول تقديم الأفضل خلال الموسم المقبل".

واختتم مدرب ريال مدريد: "ناتشو وسيبايوس يعرفون جيدًا ما نفكر فيه، لديهم كل شيء واضح جدًا وينتظرون حتى النهاية ليقرروا، كل شيء في أيديهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن