جميع المباريات

إعلان

"اتخذت قراراً صعباً".. ماركو أسينسيو يوجه رسالة وداعية لريال مدريد

أسينسيو

أسينسيو

وجه الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، رسالة وداعية إلى جماهير ولاعبي النادي الملكي، عقب إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن ريال مدريد، رحيل ماركو أسينسيو عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري. طالع التفاصيل

وقال أسينسيو في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "أعزائي المدريديستا، احدثكم اليوم بقلبٍ مملوء بمشاعر مختلطة، منذ طفولتي لطالما كان ريال مدريد شغفي وحلمي وهدفي الأسمى، ولقد حصلت على شرف جعل حلمي هذا حقيقة خلال هذه السنوات الرائعة".

وأضاف: "أود أن أستغل هذه الفرصة لأعبر لريال مدريد عن إمتناني اللامتناهي، للرئيس، للإدارة، للمدربين ولكل من يعمل بلا كلل خلف الأضواء لجعل هذه المؤسسة متفردة عن البقية، أود أيضًا أن أشير لزملائي اللاعبين، سويا عشنا لحظات من المجد، قاتلنا في كل معركة، واحتفلنا بإنتصارات لن تنسى".

وتابع: "ولن أنسى في هذا اللحظة السبب الحقيقي لكوني جزءًا من ريال مدريد، جمهور ريال مدريد المذهل، أنتم روح هذا الفريق والمحرك الذي يقوده للإنتصارات، شغفكم وتشجيعكم وحبكم اللامشروط هو مايقودنا لتقديم أرواحنا في كل مباراة ولعيش ليالٍ سأضل أحملها دائمًا معي".

واختتم أسينسيو: "أما الآن فقد أتى الوقت الذي أعلن فيه عن إتخاذي القرار الصعب وهو الشروع في طريق جديد من مسيرتي والبحث عن أهدافٍ جديدة، شكرًا أعزائي المدريديستا لدعمكم اللامشروط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن