جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت صحف العالم.. هل يرفض ميسي 1.4 مليار يورو من أجل برشلونة؟

ميسي

ليونيل ميسي

تتصدر قضية مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان السابق، عناوين الصحف العالمية بالأخص بعد إعلان رحيله في الفترة الماضية عن الفريق الباريسي.

وكان ليونيل ميسي قد أعلن في وقت سابق رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

ويرتبط اسم ليونيل ميسي بالعودة إلى برشلونة بعد قضاء عامين خارج كامب نو، بعد أن انتقل إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة باريس سان جيرمان.

إلا أن برشلونة مضطر لتخفيض مبلغ 200 مليون يورو من فاتورة الأجور لكي يتمكن من تسجيل ليو، وذلك امتثالا لقواعد اللعب المالي النظيف التي تفرضها رابطة الدوري الإسباني.

في المقابل، ترغب أندية الدوري السعودي في التعاقد مع ليونيل ميسي من أجل خلق منافسة جديدة في البطولة المحلية، بالأخص بعد انتقال كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، إلى دوري روشن مطلع الموسم الجاري.

وفي ضوء ذلك يرصد "يلا كورة" آخر تطورات مستقبل ميسي، في الصحف العالمية:

سبورت.. عقبة قانونية تحرم ميسي من برشلونة

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي يتطلع للعودة إلى برشلونة حتى وإن اضطر للعب مجانًا، إلا أن الأمر لا يتوقف على موافقته والاتفاق مع النادي كاي صفقة.

وأوضحت أن برشلونة بإمكانه منح ميسي الحد الأدنى للأجور الذي تفرضه رابطة الدوري الإسباني، وهو حوالي 200 ألف يورو سنويا، لكن الليجا نفسها سترفض اعتماد هذا الراتب.

وأتمت الصحيفة تقريرها عن مستقبل ميسي وأكدت أن رابطة الدوري الإسباني تضع المزيد من العقبات أمام ميسي رغم تنازلاته التي أبداها في الفترة الماضية من أجل عيون البارسا.

ديلي إكسبريس.. ميسي لديه عرضان من الدوري الإنجليزي

واشارت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إلى أن ليونيل ميسي قد يحسم مستقبله قريبًا ويفاجء الجميع بالإنتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت أن الفائز بلقب كأس العالم 2022 لديه بالفعل عرضان من الدوري الإنجليزي لم يكشف عنهما لأحد،
ولم يتم الكشف عن هوية هذين الناديين لكنها أشارت إلى أنهما من الممكن أن يكونا من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليكيب.. عائلة ميسي قد تدمر أحلام برشلونة (عرض الـ1.4 مليار)

وعلقت الصحيفة على أن ليونيل ميسي في حال موافقته على عرض الدوري السعودي سيجمع ما يقارب من 1.4 مليار يورو وهو مبلغ ضخم للغاية، إلا أن عائلته قد تدمر كل شيء بما فيهم برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن عائلة ميسي قلقة بسبب العيش في السعودية بالأخص وبالتالي سيكون من الصعب تواجده في الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي من الممكن أن يرفض عرض الدوري السعودي من أجل عائلته، ولكن في نفس الوقت سيرفض عرض برشلونة أيضًا الذي يحلم بالعودة إلى الفريق الكتالوني من جديد.

وأتمت الصحيفة أن الأقرب لميسي في الوقت الحالي هو الموافقة على عرض إنتر ميامي الأمريكي والذي سيكون بمثابة نجدة بسبب أنه سيوفر الحياة الجيدة لعائلة بطل العالم، بالإضافة إلى حصوله على العديد من الأموال.

اقرأ أيضًا..

إنزاجي: سنواجه مانشستر سيتي "الأقوى في العالم".. وعلينا توخي الحذر

آخر هزيمة منذ 717 يوما.. الوداد يتسلح بسجل حديدي على ملعبه أمام الأهلي

بيريز في حفل وداع بنزيما: انتهت قصة 14 عاما.. وستغادر كواحد من العظماء

بنزيما: أردت الاعتزال في ريال مدريد.. ولن أنساه أبدا

بعد حسم صفقة بنزيما.. 9 نجوم مطلوبين في الدوري السعودي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن