جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: لونين سيلعب أساسيا أمام ألميريا.. والصفقات من حق الأندية السعودية

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أنه سيعتمد على الحارس الأوكراني أندري لونين في التشكيل الأساسي للفريق الملكي في مباراته المرتقبة أمام ألميريا بالدوري الإسباني.

ريال مدريد يحل ضيفا على ألميريا، غدا السبت، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني.

وكان الريال قد تعاقد قبل أيام مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا قادما من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في ظل إصابة البلجيكي تيبو كورتوا، الحارس الأساسي، بقطه في الرباط الصليبي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "ألميريا فريق رائع ومنظم، ستكون مواجهته ممتعة ونريد تكرار ما فعلناه في بلباو".

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الملكي استهل الموسم الحالي بالفوز خارج أرضه (2-0) على أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وأضاف المدرب الإيطالي: كيبا يتكيف بشكل جيد مع الفريق، لكن غدا لونين سيبدأ أساسيا".

وتابع: "كيبا حارس من مستوى عال بالفعل، ولونين يفتقر إلى القليل من الخبرة لكن سيحصل على مزيد من الدقائق، لن يكون لدينا تناوب في مركز الحراسة، كلاهما جيد جدا".

أنشيلوتي تحدث عن عدم ترشح لاعبه فينيسيوس جونيور لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وعلق قائلا: "بالنسبة لي فينيسيوس هو أحد أفضل اللاعبين إن لم يكن الأفضل وهذا أكثر من كاف، لم يعد هناك شيء يفاجئني".

وأوضح: "ليس لدي تفسير أنه ليس في قائمة المرشحين للجوائز، أنا لا أهتم ولا فينيسيوس كذلك، الكل يعرف كم هو جيد".

وعن ازدحام جدول المباريات قال أنشيلوتي: "أنا أتفق مع ما يقوله بيب جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي)، إنهم يحاولون إنشاء مزيد من المباريات لكسب المال، لكن المدربين لا يرسمون أي شيء ولا اللاعبين كذلك".

وتطرق كارلو للحديث عن أزمة خط الدفاع، بعد إصابة إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي: "نحن نغطي هذا المركز جيدا، لدينا لاعبون في الأكاديمية ولن نوقع من لاعبين جدد".

وفي ختام تصريحاته علق أنشيلوتي على تعاقدات الأندية السعودية مع أبرز نجوم أوروبا، وقال: "لديهم الحق في القيام بذلك، طالما أنهم يلتزمون بالقواعد''.

اقرأ أيضا:

أحمد مرتضى: يجب أن نتخذ من الأهلي قدوة 

موقوف والله يا غالي.. الإسماعيلي يوجه رسالة إلى مبابي 

موسيماني: في الأهلي إذا لم تفز لا يعترفون بك 

ميسي: لم أكن أرغب في الانتقال إلى باريس سان جيرمان 

أحمد مرتضى: أعضاء مجلس إدارة الزمالك أشخاص شرفاء 

اختبر معلوماتك
ماذا تعرف عن الدوري الإسباني؟
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن