جميع المباريات

إعلان

رغم لعنة الإصابات.. ريال مدريد يفتح باب الخروج لا الدخول

ريال مدريد

ريال مدريد

يصر نادي ريال مدريد على خطته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، رغم تلقي الفريق عدة ضربات في بداية الموسم الحالي.

وقبل انطلاق الموسم تعرض الحارس الأساسي تيبو كورتوا لقطع في الرباط الصليبي، ما دفع ريال مدريد لضم كيبا أريزابالاجا من تشيلسي على سبيل الإعارة.

وبعد أيام من إصابة كورتوا، تعرض المدافع إيدير ميليتاو لقطع في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه هو الآخر لمدة قد تصل إلى 8 أشهر.

وأصيب فينيسيوس جونيور، نجم هجوم الفريق الملكي، لإصابة في المباراة التي فاز بها ريال مدريد (1-0) على سيلتا فيجو، السبت الماضي، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وأعلن ريال مدريد رسميا أن فينيسيوس صاحب الـ23 عاما يعاني من إصابة في الفخذ، فيما أشارت تقارير إعلامية إلى أن فترة غيابه قد تصل إلى 6 أسابيع (8 مباريات).

وكانت عدة تقارير قد ذكرت في وقت سابق أن إدارة الريال لا تنوي القيام بصفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي

ريال مدريد يفتح باب الخروج لا الدخول

صحيفة "ماركا" أكدت في تقرير اليوم الأربعاء أن موقف إدارة ريال مدريد لن يتغير، وأن النادي الملكي أغلق الباب أمام ضم لاعبين جدد هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن إصابة فينيسيوس لن تحدث جديدا في خطة ريال مدريد، حيث يثق كل من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، والمدرب كارلو أنشيلوتي، في عناصر الفريق الحالية.

وبالرغم من انتشار شائعات حول رغبة الريال في ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بعد رحيل كريم بنزيما هذا الصيف، فإن النادي الملكي لم يقم بأي تحرك لضم اللاعب الفرنسي الشاب.

مسؤولو ريال مدريد يعتقدون أن مبابي قد يجدد عقده مع باريس بعد جدل استمر عدة أسابيع، وقد يقوم "الميرينجي" بتحرك تجاهه مستقبلا إذا أصبحت الظروف مناسبة.

على جانب آخر يفتح ريال مدريد الباب أمام رحيل اثنين من لاعبيه البعيدين عن حسابات أنشيلوتي، وهما الظهير الأيمن ألفارو أودريوزلا، ولاعب الوسط جيسوس رينير.

وكان أوديروزلا قد انضم إلى الريال في شتاء 2020 قادما من ريال سوسيداد الإسباني، وقضى موسم (2020-2021) معارا إلى بايرن ميونخ الألماني، وموسم (2021-2022) مع فيورنتينا الإيطالي، فيما 6 مباريات فقط مع الفريق الملكي الموسم الماضي.

كذلك تعاقد ريال مدريد مع رينير في شتاء 2020 من فلامنجو البرازيلي، وأعير إلى بروسيا دورتموند الألماني لموسمين بين 2020 و2022، وقضى الموسم الماضي معارا إلى جيرونا الإسباني.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد أبرم 4 صفقات في الميركاتو الصيفي، بالتعاقد مع جود بيلينجهام وأردا جولر وفران جارسيا وخوسيه لويس ماتو "خوسيلو"، بجانب استعادة براهيم دياز الذي كان معارا إلى ميلان.

اقرأ أيضا:

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا 

ثنائي الأهلي يخضع لفحص طبي تحت إشراف خبير نمساوي 

وكيل كولر: مفاوضات تجديد العقد كانت صعبة 

وكيله: كولر رفض عرضاً ضخماً من الدوري السعودي 

وكيل كولر يتحدث عن.. متابعة أكثر من 50 مهاجما 

اختبر معلوماتك
ماذا تعرف عن الدوري الإسباني؟
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
الزمالك

الزمالك

3

يلتقي الفريقين في لقاء الإياب يوم الأحد المقبل، الموافق 19 مايو الجاري.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن