جميع المباريات

إعلان

رودريجو رهان بيريز لاستمرار سيطرة ريال مدريد حتى 2028

رودريجو

رودريجو نجم ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد صباح اليوم الخميس، تجديد عقد نجمه البرازيلي رودريجو، حتى عام 2028، بشرط جزائي تبلغ قيمته مليار يورو، وذلك في إطار خطة رئيس النادي فلورنتينو بيريز للحفاظ على مواهب الفريق الشابة، مثلما فعل مع مواطنه فينيسيوس جونيور.

أرقام رودريجو مع ريال مدريد.. بداية سريعة وبصمة تاريخية

وبدأ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الرهان على المواهب الصاعدة في السنوات الماضية، وخاصة القادمة من البرازيل، وعلى رأسهم مواطنه فينيسيوس جونيور.

انضم رودريجو لصفوف ريال مدريد عام 2018، مقابل 45 مليون يورو حصل عليها ناديه سانتوس، ولكنه بدأ رحلته في الموسم التالي، بسبب عدم وصوله للسن القانوني الذي يسمح له بالاحتراف وقت إتمام الصفقة.

وكانت انطلاقة رودريجو مع ريال مدريد مميزة، حيث اكتفى بخوض 3 مباريات مع كاستيا سجل خلالها هدفين، قبل أن يرتدي قميص الفريق الأول ضد أوساسونا في الجولة السادسة من الدوري الإسباني بموسم 2019-2020، وأحرز هدفًا بعد دخوله بثواني معدودة، لينهي هذا الموسم بسبعة أهداف في 26 مباراة.

وجاء انفجار رودريجو مع ريال مدريد في موسم 2021-2022، بعدما حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الميرنجي، حيث سجل هدفين حاسمين في شباك مانشستر سيتي، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليقود الفريق للتتويج بلقب البطولة للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

وأنهى رودريجو ذلك الموسم بـ 49 لقاء، أحرز خلالها 9 أهداف، ثم تجاوز هذا الرقم في الموسم التالي، بعد مشاركته في عمق الهجوم بدلًا من الجناح فقط في الموسم الماضي، حيث وصل إلى 19 هدفًا في 57 مباراة.

وسجل رودريجو هدفين فقط هذا الموسم ضد أتلتيك بيلباو وسبورتنج براجا، لكنه تأثر بمشاركته في مركز المهاجم الصريح لعدة مباريات، في ظل عدم تعاقد ريال مدريد مع مهاجمين جدد، باستثناء خوسيلو الذي شارك من على مقاعد البدلاء في عدة لقاءات.

ويستمر رهان فلورنتينو بيريز على رودريجو حتى عام 2028، الذي يكون ثنائية خاصة مع فينيسيوس جونيور في خط الهجوم، بالإضافة لوجود عدة مواهب صاعدة في صفوف الفريق مثل: إدواردو كامافينجا، تشواميني، فران جارسيا، أردا جولر وبيلينجهام.

أقرأ أيضًا

رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد رودريجو حتى 2028

فينيسيوس بعد تمديد عقده مع ريال مدريد: مستمر في نادي أحلامي لمزيد من الألقاب

تشواميني يبرئ لاعب برشلونة من التسبب في إصابته

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن