شاهد كل المباريات

الدوري الإسباني

الـ60 مليونًا بدأت تؤتي بثمارها.. إندريك يتوهج قبل القدوم لريال مدريد (فيديو)

إندريك

البرازيلي إندريك فيليبي هو أحد الأسماء التي تصدرت أخبار ريال مدريد، اليوم الخميس، بعدما أبدع مع فريقه بالميراس ضد بوتافوجو.

وكان ريال مدريد اتجه في السنوات القليلة الماضية إلى اكتشاف النجوم في البرازيل، ناجحًا في التعاقد بالفعل مع عدد من اللاعبين الموهوبين أمثال فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، نظير مقابل مادي زهيد.

بعد فينيسيوس ورودريجو، لجأ ريال مدريد إلى ضم البرازيلي إندريك البالغ من العمر 17 عامًا، من بالميراس، بعد منافسة شرسة مع عدد كبير من أندية القمة الأوروبية.

وكان ريال مدريد أعلن تعاقده مع إندريك في شهر ديسمبر لعام 2022، مع بقاء اللاعب بين صفوف بالميراس البرازيلي حتى صيف 2024.

وسجل إندريك هدفين رائعين خلال فوز بالميراس على بوتافوجو بنتيجة 4-3 ضمن منافسات الدوري البرازيلي.

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية إن مقاطع الفيديو الخاصة بأهداف اللاعب انتشرت كالنار في الهشيم، وهو ما جعل جماهير الملكي مطالبة اللاعب بالانضمام إلى كتيبة كارلو أنشيلوتي.

وأضافت أن إندريك لن ينضم إلى ريال مدريد إلا في الموسم المقبل وهو الوقت الذي سيبلغ فيه سن 18 عامًا ويمكنه اللعب لريال مدريد، وفي قلعة برنابيو ينتظرونه بالفعل بأذرع مفتوحة.

الـ60 مليون يورو بدأت تؤتي بثمارها

وبعد تألق اللاعب إندريك في المباريات الماضية مع بالميراس، يرون في ريال مدريد أن الـ 60 مليون يورو التي استثمرها في يناير الماضي عندما تم الإعلان عن توقيعه بدأت تؤتي ثمارها.

وفي الواقع، يتطلع المشجعون بالفعل إلى لاعب يتمتع بمسيرة مماثلة لمسيرتي فينيسيوس أو رودريجو ولكن بقيمة مالية أكبر حيث أن انتقاله كان رقمًا قياسيًا.

ومهما كان الأمر، فإن ريال مدريد لديه بالفعل الخبرة اللازمة لمعرفة كيفية التعامل مع لاعب صغير مثل إندريك.

وخاض إندريك 46 مباراة بجميع المسابقات مع بالميراس في موسم 2022-2023، سجل 10 أهداف وصنع هدف وحيد.

0

إحصائيات الدوري الإسباني

التعليقات