جميع المباريات

إعلان

خطة بديلة لمبابي.. ريال مدريد يتجه لموهبة بايرن ميونخ

مبابي

كيليان مبابي - لاعب باريس سان جيرمان

يبدو أن فكرة انضمام كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، لريال مدريد ستكون صعبة للغاية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يستطيع أحد أن يخفي أن ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع مبابي، من أجل تدعيم صفوف الفريق بالأخص وأن اللاعب لديه رغبة قوية في ارتداء القميص الملكي، ولكن هناك عقبات ستواجهه لملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ريال مدريد يستبعد أن يتعاقد مع مبابي في الصيف المقبل بسبب أن الأرقام العملية لا تتناسب مع الخطة الاستراتيجية المستقبلية لفلورنتينو بيريز، رئيس النادي.

وأضافت أن مبابي يريد الاحتفاظ براتبه مع باريس وهذا يعني وجود اختلافات هائلة في الراتب مع الفريق الملكي المتوقع الحصول عليه.

وحسب التقرير الصادر، فإن ريال مدريد سيعمل على خطة بديلة محتملة من أجل تقوية الفريق في الجانب الهجومي، ألا وهي التعاقد مع جمال موسيالا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، لكن الأمر لن يكون سهلًا بسبب عدم رغبة الفريق البافاري في التنازل عن خدمات موهبته.

وأوضحت الصحيفة أن بايرن ميونخ تواصل بالفعل مع موسيالا من أجل تجديد تعاقده مع الفريق لأنه مدرك حجم الخطر الذي سيواجهه إذا قرر ريال مدريد التعاقد معه بالأخص أنه سيدخل العام الأخير في عقده.

أقرأ أيضا..

بعد الاتفاق على نقاط "محل نزاع".. بيان رسمي من كاف بشأن الشراكة مع بي إن سبورتس

فيتوريا: أنا صاحب القرار النهائي في ضم فتوح وصبحي.. وأتلقى عروضًا كثيرة للرحيل

ربيعة يعود لقائمة منتخب مصر بعد غياب سنة و7 أشهر

نيس ينافس باريس وتركيبة ألونسو السحرية.. 3 أندية تملك "سلاح" الأبطال في الدوريات الأوروبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن