جميع المباريات

إعلان

المستقبل الغامض ينتظر رافينيا في برشلونة

رافينيا

رافينيا - لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين، عن مستقبل البرازيلي رافينيا، لاعب برشلونة، الذي ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي في الفترة الأخيرة.

ففي آخر 4 مباريات لعبهم برشلونة بشكل عام، لم يتواجد رافينيا في التشكيل الأساسي إلا في مباراة واحدة فقط وهي شاختار في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن رافينيا الذي كان يمتلك عدة عروض في الصيف الماضي من السعودية وإنجلترا، بدأ الموسم الحالي في التشكيل الأساسي في بعض المباريات، وذلك بعد رحيل الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان.

ولكن بعد عودة رافنينيا من الإصابة، أصبح أداؤه متذبذبًا في المباريات ليكون مستقبله مع الفريق الكتالوني غامضًا، حيث يعتقد مسؤولو برشلونة أنه على رافينيا أن يخطو خطوة للأمام ويقدم أداءً أفضل.

كما أشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني، يعتقد أيضًا أن مسألة رحيل رافينيا ستكون جيدة، حيث يحتاج لجناح قوي ومميز وفعال أمام المرمى، أما إذا استمر الوضع سيدرس برشلونة بالفعل العروض التي ستقدم له في الصيف المقبل.

وأتمت الصحيفة أن نيوكاسل وتشيلسي كانا مهتمين بالتعاقد مع رافينيا إلا أنه قرر الانتقال لبرشلونة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
الاتحاد

الاتحاد

3

وجاء تشكيل الخليج كالتالي: حارس المرمى: إبراهيم سيهيتش خط الدفاع: ليساندرو لوبيز - بيدرو ريبوتشو - خالد ناري - وو يونج جانج خط الوسط: إيفو رودريجيز - منصور حمزي – سعيد آل حمسل خط الهجوم: عبد الإله هوساوي - محمد شريف – فابيو مارتينيز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن