جميع المباريات

إعلان

ما زال البحث جاريًا.. 6 مستفيدين في برشلونة من إصابة جافي

جافي

جافي

رغم أن إصابة الرباط الصليبي من أصعب الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون في كرة القدم بل وإن لم تكن الأسوأ إذا أصح التعبير، إلا أنه في الحقيقة هناك من استفاد بها، وهو ما قد يحدث حاليًا مع الموهبة الإسبانية جافي.

تعرض جافي لإصابة مع منتخب إسبانيا في مباراة جورجيا بتصفيات يورو 2024، وبالتالي انتهى موسمه مع فريقه برشلونة بالإضافة إلى أنه بات مهددًا بالغياب عن المشاركة في يورو التي ستقام خلال الفترة من 14 يونيو - 14 يوليو من المقبل القادم.

وركزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على المستفيدين من إصابة جافي الذي يعد أحد العناصر الأساسية لفريق تشافي هيرنانديز، في الفترة الأخيرة.

سيرجي روبرتو

أحد اللاعبين الذين يمكنهم المشاركة بشكل أساسي هو سيرجي روبرتو، الغائب بسبب إصابته في أسفل القدم نحو ما يزيد عن شهر.

ووفقًا للتشخيص المبدئي فمن المحتمل أن يخرج سيرجي روبرتو من المستشفى في الفترة القليلة القادمة، لذا فهو تعزيز قوي لتشكيلة تشافي، بل وسيكون البديل الأنسب في مركز الجناح بدلًا من جافي.

فيرمين لوبيز مارين

وهو لاعب يحظى بتقدير كبير من تشافي، إذ شارك أساسيًا في فترة إصابة فرينكي دي يونج، كما يعتبر أحد اكتشافات المدرب الإسباني لهذا الموسم.

ويمكن لفيرمين أن يلعب كجناح، وفي بعض الأحيان كان تشافي يعتمد عليه كجناح مهاجم وهو المكان الذي كان يلعبه جافي قبل إصابته.

أوريول روميو

ورغم أن روميرو بدأ الموسم بشكل منتظم بجوار فرينكي دي يونج، إلا أنه فقد مكانته بعد سلسلة من الأداء غير المنتظم، ومسألة إعادته لخط الوسط من جديد محتملة بالأخص بعد إصابة جافي.

جواو كانسيلو

ويلعب كانسيلو، بشكل أساسي في حقبة تشافي، ولكن حتى الآن يلعب كظهير أو جناح مع برشلونة، ويستطيع تغيير دوره في الفريق حيث يمكنه اللعب في مراكز مختلفة أبرزها الجناح التي لعبها في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

أوناي هيرنانديز

تعاقد نادي برشلونة مع أوناي في صيف 2022 للانضمام لفريق الشباب، وبعد موسم جيد أصبح الآن لاعبًا أساسيًا في فريق الرديف الذي يقوده رافا ماركيز، بالإضافة إلى أنه أحد اللاعبين الأساسيين في الدورات التدريبية للفريق الأول.

أوناي هيرنانديز يلعب دائمًا في الجانب الأيمن، ويمكنه أيضًا اللعب في مركز الجناح الأيسر، وقد يظهر مع تشافي لأول مرة في مباراة فيسيل كوبي الودية.

وبالتالي فاسمه مطروح أن يكون البديل المناسب لجافي.

أليكس جاريدو

ظهر أليكس جاريدو لأول مرة في الموسم الماضي مع الفريق الأول، في ملعب إلتشي، وهو أحد لاعبي فريق الرديف الذي يتمتع بالثقة الكاملة لتشافي.

لقد أصبح جاريدو لاعبًا أساسيًا في مخططات رافا ماركيز في برشلونة أتليتيك، وقد يكون حلًا مناسبًا لتشافي لتعويض غياب جافي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن