جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اتهام هالاند.. صفقة برشلونة.. وأزمة باريس سان جيرمان

غضب هالاند

غضب هالاند نجم مانشستر سيتي بعد لقاء توتنهام

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

احتفال وتراجع

سجل ليفي كولويل هدفه الأول بقميص تشيلسي، واتجه للاحتفال معبرًا عن فرحته خلال مواجهة برايتون، في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي، لكنه توقف بشكل مفاجئ، ليقرر الاعتذار.
وتذكر كولويل أنه يواجه نادي برايتون، الذي لعب له في الموسم الماضي على سبيل الإعارة من صفوف البلوز، وساهم في احتلاله مركز مؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.

ديلي ستار

اتهام هالاند

سيواجه هالاند مهاجم مانشستر سيتي، اتهامًا بسوء السلوك من قبل الاتحاد الإنجليزي، بعدما نشر عبارة غير أخلاقية عبر حسابه على موقع إكس (تويتر سابقًا).
وانفجر هالاند غاضبًا بسبب قرارات الحكم سيمون هوبر، عقب نهاية مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، ليتجه إلى الحكم ويعترض بشكل متكرر، قبل أن يتم إبعاده، ليتجه إلى غرفة الملابس.

تليجراف

قائد حقيقي

وصف يورجن كلوب مدرب ليفربول، لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد بإنه كان قائدًا حقيقًا على أرضية الملعب، خلال مواجهة فولهام، التي شهدت انتصار الريدز بنتيجة 4-3.
وقال كلوب أنه لا يمكن التشكيك في مدى تقديره لترينت، موضحًا أنه تطور بشكل جنوني، خاصة على صعيد القيادة، لأنه يعلم إمكانياته المميزة في التسديد من قبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فالفيردي يرفض السعودية

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، رفض عرضًا مغريًا من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأوضحت "ماركا"، أن العديد من الأندية الأوروبية كانت مهتمة بفالفيردي، بما في ذلك بايرن ميونيخ، ولكنه قرر البقاء في ريال مدريد.

موندو ديبورتيفو

عودة فيليكس

كشف إنريكي سيزارو رئيس أتلتيكو مدريد عن رغبته في عودة اللاعب جواو فيليكس لصفوف فريقه حال لم يقم برشلونة بشراء اللاعب بحلول نهاية فترة الإعارة.
وقال سيزارو: "جواو فيليكس الآن لاعب معار من أتلتيكو مدريد لبرشلونة، ونتمنى له الأفضل، هو أحد أفضل اللاعبين في أوروبا ويلعب لهم، ولو لم يضمه برشلونة في الصيف المقبل نريد أن يكون لاعبًا لنا من جديد".

صفقة برشلونة

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن المهاجم فيتور روكي ستنتهي مهمته مع أتلتيكو بارانينسي الخميس المقبل، قبل أن ينتقل بشكل رسمي إلى برشلونة.
وقالت الصحيفة: "النادي البرازيلي أعلن أن اللاعب الشاب سيظهر في معقل الفريق ليغا أرينا ضد سانتوس، ثم سيشارك أمام كوبايا الخميس المقبل، قبل أن يبدأ رحلته إلى أوروبا، دون الإشارة إلى أن وجهته المقبلة ستكون البرسا".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

إنجاز كريستنسن

أحرز راسموس كريستنسن، لاعب روما، هدف فريقه أمام ساسولو، في اللقاء الذي أقيم بالدوري الإيطالي، وذلك بعدما شارك كبديل في الشوط الثاني.
ويعد هذا الهدف الأول لكريستنسن في الموسم الحالي للدوري الإيطالي، إذا شارك في 13 مباراة أحرز هدفًا واحدًا وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.
ومن المتوقع أن يعود اللاعب صاحب ال26 عامًا إلى ليدز في نهاية الموسم الحالي.

ماتزاري: أفضل عدم الحديث عن عقد أوسيمين

كشف والتر ماتزاري، مدرب نابولي، أن فيكتور أوسيمين لا يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة ضد إنتر.
وقال والتر ماتزاري: "أوسيمين يعلم أنه لا يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة، لذا يجب علينا أن نحذر بسبب إصابته".
وأضاف: "أوسيمين لاعب مميز وبالنسبة لعقده فأنا أفضل عدم الحديث عنه، الجميع يحبه هنا وأعلم أنه سعيد معنا أعتقد أنه قادر على تقديم مباراة رائعة وتحسين مستواه في المستقبل".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مبابي ينضم إلى قائمة تاريخية

انضم اللاعب كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ منافسات الدوري الفرنسي.
وسجل مبابي هدفًا في مباراة فوز باريس سان جيرمان (2-0) على لوهافر.
ووصل كيليان إلى هدفه رقم 179 في منافسات الدوري الفرنسي، ما يضعه تاسعًا في ترتيب الهدافين التاريخيين، متساويًا مع كارلوس بيانكي وجونار أندرسون.
فوت ميركاتو

أزمة باريس سان جيرمان

زادت أزمات خط الوسط في باريس سان جيرمان هذا الموسم، بعد إصابة فابيان رويز.
اللاعب الإسباني اضطر إلى مغادرة مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر عند الدقيقة 8 بسبب الإصابة، التي تبين لاحقًا أنها عبارة عن خلع في الكتف الأيمن.
ويفكر فريق المدرب الإسباني لويس إنريكي في إضافة لاعب وسط جديد، مطلع 2024 مع فتح سوق الانتقالات الشتوية أبوابه.

الصحافة الألمانية

كيكر

ليفركوزن يحرج دورتموند

تمكن نادي باير ليفركوزن من تجنب الهزيمة الأولى في كل المسابقات الرسمية هذا الموسم، ليعود من التأخر (1-0) إلى التعادل بهدف لمثله أمام بوروسيا دورتموند.
ويعتقد جرانيت تشاكا أن جودة فريقه ليفركوزن تسببت في إحراج دورتموند.
وقال: "كنا نريد الفوز، لكن عندما ترى دورتموند يأتي إلى هنا من أجل الدفاع فقط ولعب الكرات الطويلة لمدة 90 دقيقة، علينا أن نكون حينها فخورين.. هذا يظهر أيضًا جودتنا".

بيلد

جوتزه حبيس الدكة في فرانكفورت

خسر آينتراخت فرانكفورت أمام أوجسبورج (2-1)، في مباراة جلس خلالها ماريو جوتزه على مقاعد البدلاء للمرة الخامسة على التوالي.
وشارك الأمريكي باكستن آرونسون البالغ من العمر 20 عامًا، أساسيًا لأول مرة مع فرانكفورت في مكان جوتزه.
يشار إلى أن جوتزه خاض مع فرانكفورت 11 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم، دون أن يسجل أهدافًا، مكتفيًا بتمريرة حاسمة وحيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن