جميع المباريات

إعلان

بيلينجهام: أردا جولر ظاهرة.. وخذلت أنشيلوتي بسبب اللغة

بيلينجهام

جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد

علق الإنجليزي جود بيلينجهام نجم فريق ريال مدريد، على فوزه بجائزة الفتى الذهبي المقدمة من صحيفة توتو سبورت الإيطالية لأفضل لاعب صاعد في العالم، مشيرًا إلى أن كارلو أنشيلوتي هو صاحب الفضل في تطور مستواه، ومتوقعًا أن يتوج أردا جولر بهذه الجائزة مستقبلًا.

وقال جود بيلينجهام في حوار مع صحيفة توتو سبورت الإيطالية، عقب حصوله على جائزة الفتى الذهبي لعام 2023: "أنا سعيد بدرجة غير عادية، سأُوجه الشكر لجميع الأشخاص الذين صوتوا لي ومنحوا لي صوتهم".

وأضاف: "أعرف جيدًا الأسماء التي حققت هذه الجائزة، والتي تأسست في نفس عام ميلادي، أنا ثالث إنجليزي أحصل عليها بعد واين روني في 2005 مع مانشستر يونايتد، ورحيم سترلينج مع ليفربول عام 2014".

وتابع: " سأرشح ثلاثة أسماء للفوز بهذه الجائزة، أردا جولر لأنه ظاهرة، نراه في التدريبات ونحن سعداء به، وجيمي بينو جينتز زميلي السابق  في بوروسيا دورتموند، وأخي جوبي فهو مهاجم مثل والدنا".

وواصل: "أنا شخص أحب المنافسة، وأتمنى أن تكون جائزة الفتى الذهبي هي نقطة للانطلاق من أجل الفوز بعدة جوائز آخرى، والاستمرار في التطور، وأريد أن أشكر زملائي في ريال مدريد والفريق بأكمله، بالإضافة لكارلو أنشيلوتي وفلورنتينو بيريز واسرتي، دون أن أنسى المشجعين الذين يدعمونني، لم أكن لأتمكن من الفوز بجائزة الفتى الذهبي لولا تشجيعهم لي".

وأكمل: "لقد عملت على تحسين نفسي، ولكن الفضل لكارلو أنشيلوتي الذي وجد لي المركز المناسب، ومنحني المزيد من الحرية، أشعر الآن وكإنني أطير في الملعب".

وأتم: " أعلم أنني خذلت أنشيلوتي في أمر وحيد، وهو أنني ما زلت لا أتحدث اللغة الإسبانية، أنا آسف بشأن ذلك، ولكني أواجه بعض المشاكل خلال تعلم هذه اللغة، هو الأمر الأصعب بالنسبة لي حاليًا".

أقرأ أيضًا

على خطى زيدان وكاكا.. كيف يستغل أنشيلوتي قدرات بيلينجهام في ريال مدريد؟

كسر رقم رونالدو.. قطار بيلينجهام لا يتوقف مع ريال مدريد

ريال مدريد يضع خطة تمديد عقد أنشيلوتي

ماركا: فالفيردي رفض الانتقال للدوري السعودي بسبب حلم قيادة ريال مدريد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن