جميع المباريات

إعلان

تشافي عن عدم مشاركة بابلو توري ضد برشلونة: انظروا ماذا حدث لأتلتيكو مدريد مع جواو فيليكس

تشافي

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

علق تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، على عدم مشاركة بابلو توري لاعب الفريق الكتالوني المعار، مع ناديه جيرونا، في مباراة الغد بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أنه يتفق مع وجود هذا البند، مستشهدًا بتألق جواو فيليكس ضد أتلتيكو مدريد.

وقال تشافي حول بند الخوف في عقد إعارة بابلو توري لجيرونا، والذي سيمنعه من المشاركة في لقاء برشلونة: "الأمر منطقي بالنسبة لي، اللاعب الذي ينتمي لفريقك لا يمكن أن يلعب ضدك، هذا شئ جيد، انظروا ماذا حدث لأتلتيكو مدريد مع جواو فيليكس".

وعن مشاركة إريك جارسيا، رد مدرب برشلونة: "الصفقة تمت في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات، لذلك لم نستطع وضع البند في عقده، لو كان الأمر بيدي كنت سأمنعه من اللعب ضدنا، لكنني لست منزعجًا".

وأكمل: "أنا سعيد جدًا بأداء إريك جارسيا مع جيرونا، هو يقدم موسمًا مميزًا، لكن اللعب في جيرونا ليس مثل برشلونة، لن يجد هناك الكثير من الانتقادات والضغط".

وواصل: "أتمنى استمرار جواو فيليكس وكانسيلو، كمدرب سأكون سعيدًا حال الاحتفاظ بهما، لكن المفاوضات ليست من شأني، هذا الأمر في يد ديكو ورئيس النادي".

وأتم: "لن نتعاقد مع حارس لتعويض غياب تير شتيجن، نحن نثق في إيناكي بينا، لقد قدم مستوى كبير، وكان مثالًا لجميع اللاعبين في غرف الملابس".

أقرأ أيضًا

لابورتا: سنفوز بالدوري.. سنحافظ على كانسيلو وفيليكس.. ونرغب بالتعاون مع السعودية

تير شتيجن يخضع لجراحة ناجحة.. وموعد عودته "لغز"

بقناع واقي.. أراوخو يصر على اللحاق بمواجهة برشلونة وجيرونا

لأسباب شخصية.. "جوكر" تشافي مهدد بالغياب أمام جيرونا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن