جميع المباريات

إعلان

ليفاندوفسكي يسعى لكسر صيامه.. وبرشلونة يبحث عن إنجاز غائب منذ 57 عامًا أمام فالنسيا

روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفًا على نظيره فالنسيا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على أرضية ملعب المسيتايا، حيث يبحث الفريق الكتالوني بقيادة مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن استعادة ذاكرة الانتصارات، للحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الليجا.

وتعد هذه هي المواجهة رقم 225 التي تجمع بين فريقي برشلونة وفالنسيا في مختلف المسابقات، وتميل الكفة لصالح النادي الكتالوني الذي حقق 110 انتصار، مقابل فوز الخفافيش في 59 مواجهة، بينما حسم التعادل نتيجة 56 لقاء.

 وسجل لاعبو البلوجرانا 436 هدفًا بينما أحرز نجوم فالنسيا 327 هدفًا، ويتربع الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدارة هدافي المواجهة برصيد 31 هدفًا.

ويأمل برشلونة في تحقيق الانتصار الرابع على التوالي ضد فالنسيا في ملعب الميستايا معقل كتيبة الخفافيش، وهو أمر لم يتحقق منذ 57 عامًا، حيث فعلها الفريق الكتالوني في مناسبتين من قبل، خلال الفترة من موسم 1942-1943 إلى 1945-1946، ثم من موسم 1962-1963 إلى 1965-1966.

ويبحث المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن كسر صيامه التهديفي، خارج ملعب برشلونة، بعدما كان آخر أهدافه في ملاعب الخصوم، ضد نادي أوساسونا يوم 3 سبتمبر الماضي.

أقرأ أيضًا

سبورت: تشافي يثير غضب لابورتا بسبب لاعبي برشلونة

تشافي: أشعر أننا نعيش في جنازة.. لا أريد الفشل.. ولن أستقيل من برشلونة

برشلونة يسعى للتخلص من ليفاندوفسكي.. والدوري السعودي وجهة مفضلة

ليفاندوفسكي: أستطيع اللعب حتى سن الأربعين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن