جميع المباريات

إعلان

رئيس برشلونة: ثقتنا في تشافي كاملة.. ونستهدف شراء كانسيلو وفيليكس نهائيًا

لابورتا

خوان لابورتا

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على ثقته الكاملة في تشافي مدرب الفريق، وتحدث عن أهداف المرحلة المقبلة.

وقال لابورتا في تصريحات لوكالة EFE: "ثقتنا في تشافي كاملة، فهو مدرب عظيم ويتمتع بكونه شخصًا مرنًا يحمي لاعبيه، وأقول له لديك كل ثقتنا وتستحقها".

وأضاف: "لا أتواجد في غرفة تبديل الملابس بشكل يومي أو إلى جميع الدورات التدريبية، أذهب فقط عندما أعتقد أنني يجب أن أفعل ذلك، وأنا دائمًا أتفق مع المدرب، ومن المهم توزيع الأدوار وأن يقوم كل فرد بدوره".

وتابع: "اللاعبون مطالبون بالتنافس لتحقيق الفوز، والمدرب المسؤول الأول لخلق هذه الحالة التنافسية بينهم، وإذا لم نعمل بهذه الطريقة سنكون مخطئين، لأن ذلك حدث في الماضي وتغيرت الأدوار، وأولئك الذين تولوا زمام الأمور عانوا من العواقب، إرث كارثي، وعلى الجميع أن يعرفوا ما هو دورهم".

وواصل: "بشكل عام الفريق يسير بشكل جيد، ونطمح للفوز بالمزيد من الألقاب، أعتقد أنه يمكننا تكرار ما حدث العام الماضي وتحقيق شيء أكثر، تشافي في حالة جيدة للغاية، ولكن الخسارة دائمًا لها عواقب، فإذا لم نفز بألقاب سيتعين علينا اتخاذ قرارات، وهي التي يحتاجها النادي بشدة بناء على ما تم إنجازه".

وأشار: "نستهدف التعاقد مع لاعب خط وسط جديد يعوض جافي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وأعتقد أيضًا حتى الصيف المقبل يمكننا الحصول على اللعب المالي النظيف، بعد سلسلة من العمليات التي قمنا بها، وأتمنى أن يتمكن فيتور روكي من من تحقيق ذلك، وديكو أن أخبرني لديه هدف وسيساعدنا".

وأردف: "ألقي اللوم على الإصابات الطويلة لبيدري ودي يونج، لأنهما كانا يجعلان الفريق يسيطر على الكرة، وذلك ما أثر على المستوى مقارنة بالموسم الماضي، والآن من خلال استعادة الثنائي، نحن نستعيد المستوى، وطريقة لعبنا أصبحت واضحة مرة أخرى".

وأتم: "تربطنا علاقة جيدة مع مينديز وكيل اللاعبين، وناديي مانشستر سيتي وأتليتكو مدريد، ونتطلع أن تنتهي المفاوضات بشكل ناجح، ويتم شراء كانسيلو وجواو فيليكس نهائيًا، أعتقد أن ضم الثنائي سيرضي جميع الأطراف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

5

اووو فرصة هدف لسوسيداد بعد نقلات على حدود منطقة الجزاء وتنتهي بتسديدة قوية من شيرالدو بيكر داخل المنطقة وتمر أعلى العارضة

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 1
ليفربول

ليفربول

4

تسديدة للريدز.. صلاح سدد كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن