جميع المباريات

إعلان

المحاولة الأخيرة.. الركراكي يسافر إلى إسبانيا لإقناع لاعب ريال مدريد بتمثيل المغرب

وليد الركراكي

وليد الركراكي

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، يعتزم السفر إلى إسبانيا خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إقناع براهيم دياز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بتمثيل أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع SPORT7 المغربي، إن وليد الركراكي قرر السفر إلى إسبانيا، لمقابلة براهيم دياز، والحديث معه حول ما إذا كان يرغب في تمثيل منتخب المغرب أم لا.

وشدد التقرير المغربي، أن الركراكي سيحاول حسم هذا الملف بشكل نهائي، هذه المرة بعد محاولته مع دياز في العام الماضي، وفي حال عدم موافقته لن يتم الحديث معه مرة أخرى في تمثيل المنتخب المغربي.

وأوضح التقرير، أنه بجانب سفر الركراكي إلى إسبانيا، فإنه سوف يخوض جولة في بعض الدول الأوروبية، لعقد مقابلات مع بعض اللاعبين الذين لديهم الجنسية المغربية، لإقناعهم بتمثيل منتخب أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك دياز الجنسيتين المغربية والإسبانية، لكنه مثّل منتخب لاروخا في مباراة ودية واحدة عام 2021 أمام ليتوانيا وسجل هدفًا.

وحاول فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، إقناع دياز بتمثيل منتخب المغرب، في شهر أكتوبر الماضي، وأكدت بعض التقارير الصحفية وقتها أن اللاعب اختار تمثيل منتخب أسود الأطلس.

وودع منتخب المغرب، بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، من الدور ربع النهائي، عقب الإنجاز التاريخي في بطولة كأس العالم والوصول إلى نصف النهائي.

ومؤخرًا أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تجديد الثقة في وليد الركراكي، بعد توديع بطولة أمم أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن