جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يتحدث عن.. منافسة جيرونا.. جاهزية فينيسيوس.. وإصابة مبابي

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، جاهزية لاعبه فينيسيوس جونيور للمشاركة في المباراة المقبلة أمام جيرونا، بعد تعافيه من الإصابة.

ريال مدريد يستضيف جيرونا، غدا السبت، في قمة مباريات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

ويدخل الريال تلك المباراة وهو في صدارة ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين أمام جيرونا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "إذا فزنا غدا سنحصل على أفضلية في السباق على لقب الدوري الإسباني، لكن الموسم لا يزال طويلا ولن يتم حسم أي شيء في هذه المباراة".

وأوضح: "لا أهتم بانتماء جيرونا ومانشستر سيتي لنفس الكيان (مجموعة سيتي فوتبول)، جيرونا ينافسنا في الدوري الإسباني وهم في حالة جيدة".

وأضاف: "(أنطونيو) روديجر تدرب اليوم ويتمتع بشعور جيد وإذا كان بخير سوف يلعب غدا وإذا لم يكن كذلك فلن نخاطر به، وفينيسيوس بخير".

وكان فينيسيوس قد غاب عن المباراة الماضية، التي انتهت بتعادل الريال (1-1) مع أتلتيكو مدريد، بسبب معاناته من انزعاجات في الفقرات العنقية.

وتلقى أنشيلوتي سؤالا عن إصابة كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى ريال مدريد، فقال: "هل شعرت بالقلق بسبب إصابة مبابي؟ لم أشاهدها، لم أشاهد تلك المباراة".

وعن إيقاف ميشيل سانشيز، مدرب جيرونا، وغيابه عن المباراة المرتقبة قال أنشيلوتي: "أعتقد أن كرة القدم تنتمي للاعبين، وجود المدرب يمنح الثقة للفريق في بعض النواحي لكنني لا أعتقد أنه أمر حاسم، مع ريال مدريد غبت عن مباراتين، في إحداهما فزنا بثمانية أهداف وفي الأخرى حققنا لقب الدوري".

وأتم: "لا أعلم إذا كانت عقوبة سانشيز عادلة أم لا، لأن جميع المدربين يبالغون قليلا في الاحتجاج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن