جميع المباريات

إعلان

هدية لريال مدريد.. جيرونا يسقط في فخ الهزيمة الثالثة على يد أتلتيك بيلباو

احتفال لاعبو أتلتيك بيلباو

احتفال لاعبو أتلتيك بيلباو

سقط فريق جيرونا في فخ الهزيمة للمرة الثالثة هذا الموسم في الدوري الإسباني، على يد مضيفه أتلتيك بيلباو، بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الإثنين، على أرضية ملعب السان ماميس، في ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الليجا.

وتقدم أتلتيك بيلباو مبكرًا في الدقيقة الثانية عن طريق أليكس بيرنجوير، قبل أن يدرك جيرونا التعادل في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، عن طريق الأوكراني فيكتور تسيهانكوف.

واستعاد بيلباو تقدمه عن طريق اللاعب ذاته أليكس بيرنجوير في الدقيقة 56، قبل أن يوسع الغاني إينياكي ويليامز الفارق لصالح أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60.

وسجل إريك جارسيا الهدف الثاني لصالح جيرونا في الدقيقة 75، وكاد البديل جون سوليس أن يدرك التعادل لصالح الضيوف في الدقيقة 95، لكن تسديدته أبعدها المدافع دانيال فيفيان برأسه من على خط المرمى.

وبهذا الانتصار رفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد جيرونا عند 56 نقطة، يتواجد بها في المركز الثاني، ليمنح هدية للمتصدر ريال مدريد، الذي حافظ على فارق 6 نقاط في الصدارة، رغم سقوطه في فخ التعادل أمام رايو فاليكانو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن