جميع المباريات

إعلان

"ركض بطريقة عدوانية".. ماذا كتب جيل مانزانو في تقريره حول طرد بيلينجهام أمام فالنسيا؟

بيلينجهام

بيلينجهام

شهد ملعب "الميستايا" معقل نادي فالنسيا، جدلاً تحكيمياً، بعدما أطلق جيل مانزانو حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا، صافرة نهاية المباراة قبل أن يحرز جود بيلينجهام لاعب النادي الملكي هدف الفوز.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد بملعب "الميستايا" بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وشهدت أحداث ما بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة، إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب النادي الملكي، لاعتراضه على قرار الحكم بإطلاق صافرة النهاية قبل إحراز للهدف الذي كان سيجعل فريقه يتقدم في النتيجة ويحصد النقاط الثلاث.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تقرير جيل مانزانو حكم مباراة فالنسيا وريال مدريد، حول سبب طرد جود بيلينجهام لاعب الميرينجي.

وكتب جيل مانزانو في تقريره: "في الدقيقة 999، تم طرد اللاعب رقم (5) بيلينجهام، جود فيكتور ويليام، للسبب التالي: بعد نهاية المباراة وما زال في ميدان اللعب، اتجه نحوي وكان يركض بطريقة عدوانية ويصرخ ويكرر عدة مرات: "إنه هدف لعين".

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أنه قد يكون الحكم اخطأ في صياغة كتابة رقم الدقيقة التي حصل فيها بيلينجهام على البطاقة الحمراء.

وتشير التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن بيلينجهام قد يواجه إيقاف لمدة مباراتين على الأقل بسبب احتجاجه على الحكم، وستؤكد اللجنة التأديبية القرار يوم الأربعاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
قادش

قادش

0 0
برشلونة

برشلونة

3

تسديدة من فيتور روكي لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء تخرج أعلى مرمى قادش

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن