جميع المباريات

إعلان

لابورتا: قلنا لا لبيع لامين يامال بـ200 مليون يورو.. ونريد استمرار كانسيلو وفيليكس

لابورتا رئيس برشلونة

خوان لابورتا رئيس برشلونة

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أنه رفض عرض لشراء خدمات اللاعب الشاب لامين يامال، مقابل 200 مليون يورو.

وكانت صحيفة ماركا قالت خلال الفترة الماضية، إن باريس سان جيرمان عرض 200 مليون يورو لضم لامين يامال، صاحب الـ16 عامًا.

رفض بيع لامين يامال

وقال رئيس برشلونة عبر بودكاست الرئيس خوان لابورتا: "لقد تلقينا عرضًا لضم لامين يامال مقابل 200 مليون يورو، وقلنا لا، لأننا نثق في قدرات اللاعب الشاب، وليس في حاجة لبيعه، على العكس نحن في عملية انتعاشة اقتصادية ونرى نهاية النفق".

وأضاف: "بالإضافة إلى يامال، وصلنا عروضًا لضم غالبية اللاعبين الشباب الذين تألقوا معنا في الموسمين الأخيرين، تلقينا عروضًا لضم أليخاندرو بالدي، وفيرمين، وجافي، وبيدري، ودي يونج، وأراخو، لكننا لا نريد بيعهم، فقط مع هؤلاء كنا سنصل إلى 1000 مليون في الدخل".

الصفقات الصيفية

وتابع: "الأولوية ضم التعزيزات إلى لا ماسيا، وسنضم فقط اللاعبون الذين نحتاجهم لتعزيز بعض المراكز التي لا تتعارض مع سياسة لا ماسيا، لأننا نريد ترقية اللاعبين الناضجين بالفعل في برشلونة".

استمرار فيليكس وكانسيلو

وأشار: "تعد قضية جواو فيليكس من الملفات التي يتعين على المكتب الفني لبرشلونة حلها، حيث يرغب اللاعبون المملوكان لأتليتكو مدريد ومانشستر سيتي (فيليكس وكانسيلو) في البقاء ضمن صفوف برشلونة، ولكن الأمر يعتمد على نادي البلوجرانا بمساعدة خورخي مينديز وكيل كليهما للتوصل إلى اتفاق مع نادييهما الأصليين".

وأتم: "نحن على استعداد لاستمرار كليهما، إما من خلال صيغة الانتقالات بتحديد سعر الشراء أو الاستمرار بنفس الشروط مع أنديتهما، كانسيلو يمضي قدمًا فيما يتعلق بإتمام الصفقة من حيث السعر، بينما كانسيلو لم يتم تحديد السعر ونحن ننتظر، نريد أن يستمر جواو فيليكس في برشلونة، فهو يتمتع بمستوى استثنائي، كذلك كانسيلو نريده أن يستمر، فهو أصبح لاعبًا أساسيًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن