جميع المباريات

إعلان

ليفاندوفسكي ينجو من الإيقاف في الكلاسيكو

ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني قرارها النهائي بخصوص عقوبة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة بعد حصوله على إنذار في مباراة فريقه الماضية أمام لاس بالماس.

ليفاندوفسكي تلقى إنذارا في المباراة التي فاز بها برشلونة (1-0) على لاس بالماس يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني، هو الخامس له هذا الموسم.

ووفقا للوائح، فإن حصول ليفاندوفسكي على 5 إنذارات يترتب عليه إيقافه لمباراة واحدة (أمام قادش) لكنه كان مهددا بالإيقاف لأكثر من مباراة إذا ثبت تعمده الحصول على البطاقة الصفراء أمام لاس بالماس لكي يصل إلى لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد بسجل خال من الإنذارات، وبالتالي يضمن المشاركة فيها.

وظهرت الشكوك حول تعمد ليفاندوفسكي بعدما تباطأ في الخروج من أرض الملعب عند استبداله في مباراة لاس بالماس، ليشهر له الحكم البطاقة الصفراء.

لكن الحكم بوسكيتس فيرير لم يذكر في تقرير المباراة أي نية من اللاعب لتعمد الحصول على هذه البطاقة، واكتفى بالإشارة إلى أنه حصل عليها "لتعطيل اللعب".

وبناء عليه قررت لجنة المسابقات تطبيق عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على المهاجم البولندي.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على ريال مدريد يوم 21 أبريل الحالي في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، في لقاء كلاسيكو سيلعب دورا حاسما في الصراع على لقب الليجا هذا الموسم.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام غريمه برشلونة، حامل اللقب وأقرب ملاحقيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن